1. Emahal

قصص سبورت 360

هنبعل المجبري - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- يُخطط نادي مانشستر يونايتد لإعارة النجم التونسي حنبعل المجبري لزيادة خبراته خلال الفترة المُقبلة لإفادة الفريق في السنوات المُقبلة.

وبحسب تقرير نشرته  صحيفة ذا صن البريطانية فإن إدارة الشياطين الحُمر بقيادة المُدرب إيريك تين هاج أصبحت مُتقبلة فكرة مُغادرة المجبري على سبيل الإعارة.

بيرمنجهام الأقرب للحصول على توقيع المجبري

وأشار التقرير إلى أن نادي بيرمنجهام الإنجليزي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية هو الأقرب للحصول على خدماته رغم اهتمام عدد من المُنافسين بتوقيعه.

وذكرت الصحيفة أن رحيل المجبري سيكون مُحبطاً لبعض جماهير اليونايتد خاصة بعد الهزيمة في أول مُبارتين في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المُدرب الجديد إيريك تين هاج.

قصص سبورت 360

وشددت الصحيفة على أن المُدرب الهولندي يتطلع لبدائل من المستوى الكبير لثنائية فريد وسكوت ماكتوميناي في خط الوسط.

وذكر التقرير أن الكثير من المُتابعين لديهم التوقع بعودة المجبري ليُنافس على مكان في التشكيلة الأساسية اعتباراً من الموسم المُقبل.

ويبلغ المجبري من العُمر 19 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المُهاجم، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2026 مع الشياطين الحُمر.

وكان النجم التونسي قد انتقل لمانشستر يونايتد في 2019 قادماً من موناكو الفرنسي، ولعب في صفوف فريق مانشستر يونايتد تحت 18 سنة وتحت 21 سنة، كما لعب 3 مُباريات مع الفريق الأول.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360