1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية عن توجيه ناديي ميلان وإنتر ميلان ضربة قاضية لكريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، والذي ما زال يصر على مغادرة النادي قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وطلب رونالدو من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل منذ عدة أسابيع، لأنه لا يريد إهدار فرصة المشاركة بدوري أبطال أوروبا لموسم كامل في نهاية مسيرته الاحترافية.

لكن مانشستر يونايتد رفض السماح لرونالدو بالرحيل بصفقة مجانية أو شبه مجانية، الأمر الذي جعل مهمة الدون صعبة جداً بإيجاد نادٍ مستعد للتعاقد معه مقابل مبلغ مالي وتوفير راتبه المرتفع.

رونالدو يعرض نفسه على قطبي مدينة ميلانو

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد رفض أندية تشيلسي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان التعاقد مع رونالدو، وذلك بسبب تقدمه بالسن وراتبه المرتفع، عدا عن متطلبات مانشستر يونايتد المالية. وانضم إليهم مؤخراً أتلتيكو مدريد أيضاً.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خورخي مينديز وكيل النجم البرتغالي عرض موكله على قطبي مدينة ميلانو، كونهما سيشاركان في بطولة دوري أبطال أوروبا، كخيار أخير لرونالدو كي يرحل عن مانشستر يونايتد.

لكن الرد جاء صادماً لنجم ريال مدريد السابق، حيث أن ميلان والإنتر رفضا بشكل قاطع محاولة التعاقد معه، لأنهما غير قادران على توفير راتبه المرتفع الذي يصل إلى 45 مليون يورو مع احتساب الضرائب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360