1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد بدأ يرفع راية الاستسلام فيما يتعلق برحيله عن النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب رونالدو من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل منذ عدة أسابيع، وذلك لرغبته بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، نظراً لعدم تأهل فريق الشياطين الحمر للبطولة.

ولم يتلقى مانشستر يونايتد عروضاً مغرية لبيع المهاجم البرتغالي، وارتبط اللاعب بأندية مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، لكن جميعها قررت عدم المخاطرة بهذه الصفقة، نظراً لتقدم اللاعب بالسن.

كما انتشرت أنباء عن اهتمام أتلتيكو مدريد بالتوقيع مع صاروخ مايرا، لكن المفاوضات تعثرت سريعاً بعد أن دشنت جماهير الروخي بلانكوس حملة شرسة ضد هذه الصفقة.

رونالدو سيبقى في مانشستر يونايتد

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الوضع الحالي لرونالدو يشير إلى استمراره في ملعب أولد ترافورد، لأنه لا يوجد أي نية لدى النادي بتخفيض مطالبه المالية، لاسيما وأن المدرب إريك تين هاج يحتاج لمهاجم مثله.

وأضاف التقرير أن رونالدو سيستمر مع مانشستر يونايتد ما لم تحدث مفاجأة مدوية خلال الأسبوعين القادمين. وسيتوجب على اللاعب التكيّف مع مدربه الجديد الذي كان صارماً في بعض التصرفات التي قام بها الدون في الآونة الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360