1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – رصدت عدسات الكاميرات محادثة متوترة بين كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، ومدرب الفريق الجديد إريك تين هاج، وذلك خلال مباراة رايو فاييكانو الودية التي أقيمت يوم أمس الأحد.

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على رايو فاييكانو، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. لكن ما خطف الأنظار في اللقاء هو مشاركة كريستيانو رونالدو بشكل أساسي للمرة الأولى خلال الجولة التحضيرية، وذلك رغم أنه عاد إلى التدريبات منذ أسبوع واحد فقط.

ولم يظهر رونالدو بالمستوى المطلوب خلال الشوط الأول، وتم استبداله بعد ذلك من قبل المدرب الهولندي إريك تين هاج بسبب عدم جاهزية اللاعب على الصعيد البدني.

رونالدو منزعج من كلام مدرب مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن الكاميرات رصدت محادثة متوترة بين تين هاج ورونالدو، لكن لم يكن واضحاً محورها، ولم يتم الكشف عن أية تفاصيل بخصوصها حتى الآن.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تين هاج كان يعطي تعليمات لرونالدو بطريقة منفعلة، وهو الأمر الذي أزعج النجم البرتغالي، حيث ظهر وهو يدافع عن نفسه ويتذمر من كلام مدربه.

وأضاف التقرير أنه كان واضحاً على كريستيانو رونالدو أنه غير سعيد من كلام إريك تين هاج، وكان يحرك كتفيه ويديه كإشارة على تذمره.

يذكر أن كريستيانو رونالدو ما زال يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، وما زاد الشكوك حول مستقبله هو مغادرته ملعب اللقاء في مباراة الأمس قبل 10 دقائق على إطلاق صافرة النهاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360