1. Emahal

قصص سبورت 360

بوكايو ساكا - آرسنال

سبورت 360 – حقق مانشستر يونايتد انتصاراً مستحقاً على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة الودية التي جمعتها في مدينة أوسلو النرويجية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم القادم.

ويواصل مانشستر يونايتد التطور من المدرب الهولندي الجديد إريك تين هاج، والذي اعتمد اليوم على أنتوني مارسيال كمهاجم صريح. بينما لم يظهر أتلتيكو مدريد بالمستوى المطلوب، بالأخص على الصعيد الهجومي.

واستحوذ مانشستر يونايتد على الكرة في معظم أوقات المباراة، وكان الطرف الاكثر مبادرة نحو الهجوم، لكن التوفيق غاب عنه في الكثير من الأحيان، قبل أن يسجل البرازيلي فريد هدف اللقاء الوحيد بحلول الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

آرسنال يستعرض عضلاته على إشبيلية

وفي مباراة أخرى لعبت بنفس التوقيت تقريباً، حقق آرسنال انتصاراً ساحقاً على ضيفه إشبيلية بسداسية نظيفة، وذلك ضمن بطولة كأس الإمارات الودية.

قصص سبورت 360

وافتتح آرسنال باب التسجيل عند الدقيقة العاشرة من علامة الجزاء عن طريق بوكايو ساكا، ثم أضاف الوافد الجديد جابرييل جيسوس هدفين متتاليين خلال دقيقتين فقط. وعاد بوكايو ساكا وأحرز هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه عند الدقيقة 19.

وانخفض رتم اللقاء في الشوط الثاني بعد التبديلات التي أجراها كلا المدربين، لكن هذا لم يمنع آرسنال من إضافة الهدف الخامس عن طريق جيسوس الذي وقّع على هاتريك في مباراة اليوم. واختتم إدواردو نيكيتاه مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف السادس عند الدقيقة 88.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360