1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الرد على رابطة جماهير أتلتيكو مدريد التي رفضت بشكل قاطع التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب كريستيانو رونالدو من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل، وذلك لرغبته بالانتقال إلى نادٍ مشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا. لكن لم تبدي الأندية الكبيرة اهتماماً بالتعاقد مع الدون، بسبب تقدمه بالسن وراتبه المرتفع.

لكن انتشرت أنباء في الآونة الأخيرة تؤكد وجود اهتمام من جانب أتلتيكو مدريد بالتوقيع مع رونالدو، وهذا الأمر لم يعجب جماهير الروخي بلانكوس التي عارضت الصفقة بشكل صريح، ورفعت لافتات في مباراة الفريق الودية ضد نومانيسيا مكتوب عليها “رونالدو، أنت غير مرحب بك”.

رونالدو يسخر من لافتات جماهير أتلتيكو مدريد

وعلق رونالدو من حسابه الرسمي على إنستجرام على أحد المنشورات التي أشارت إلى لافتات جماهير أتلتيكو مدريد، واكتفى النجم البرتغالي بوضع رسوم تعبيرية ضاحكة في التعليق، في إشارة منه إلى السخرية من هذا الأمر.

قصص سبورت 360

ومما لا شك فيه أن توتر العلاقة بين جماهير أتلتيكو مدريد ورونالدو يجعل من الصفقة معقدة للغاية، فمن المستبعد أن يوافق الدون على التوقيع للروخي بلانكوس والجماهير لا ترحب بوجوده. كما أن النادي نفسه قد يستجيب لطلب عشاقه ويغض النظر عن الصفقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360