1. Emahal
كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعرب خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني عن رغبته في انتقال كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد إلى صفوف أتلتيكو مدريد، وذلك لاستغلال نجومية اللاعب في رفع قيمة البطولة.

وطلب رونالدو من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لأنه يريد المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم. لكنه يواجه معضلة كبيرة بعدم وجود اهتمام بالتعاقد معه من جانب الأندية الكبيرة.

وانتشرت بعض الأنباء مؤخراً التي تتحدث عن إمكانية توجه أتلتيكو مدريد للتوقيع مع النجم البرتغالي، كما ادعت مصادر أخرى أن اللاعب يرحب بهذا الخيار لأنه سيتمكن المشاركة في بطولته المفضلة دوري الأبطال.

تيباس يحدد شروط تعاقد أتلتيكو مدريد مع رونالدو

ورغم أن تيباس لم يخفي رغبته في تعاقد أتلتيكو مدريد مع الدون، لكنه شدد على ضرورة التضحية بلاعب أو أكثر لكي تصبح هذه الصفقة ممكنة على الصعيدين المالي والرياضي، حيث أن راتب كريستيانو رونالدو مرتفع جداً، ولا يمكن للروخي بلانكوس تحمله في الوضع الحالي. عدا عن أمتلاك دييجو سيميوني عدد كبير من المهاجمين.

قصص سبورت 360

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “أود أن أرى رونالدو في الليجا مجدداً. لكن يتوجب عليهم التخلص من بعض اللاعبين إن كانوا يريدون إحضار هذا اللاعب. لا أعلم، لكن لضم لاعب بهذا المستوى عليهم إفساح المجال له عبر بيع بعض اللاعبين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360