1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – خرجت جماهير أتلتيكو مدريد لتبدي إعتراضها بشكل واضح وصريح على فكرة التوقيع مع كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، والذي يحيط الغموض حول مستقبله في الآونة الأخيرة.

وما زال كريستيانو رونالدو مصمم على الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الصيف الحالي، لرغبته بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا. وعقد اجتماع يوم أمس مع إدارة النادي برفقة وكيل أعماله خورخي مينديز، وأبلغ المسؤولين بأن موقفه لم يتغيّر.

وبحسب العديد من المصادر الصحفية، فإن مينديز عرض رونالدو على العديد من الأندية المشاركة في دوري الأبطال مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، لكن هذه الأندية رفضت التوقيع معه بسبب تقدمه بالسن وراتبه المرتفع.

جماهير أتلتيكو مدريد تُفسد حل رونالدو الوحيد

وانتشرت في الآونة الأخيرة أنباء تؤكد إمكانية انتقال رونالدو إلى أتلتيكو مدريد، وذلك لحاجة الروخي بلانكوس لمهاجم بقدراته، في حين أن الفريق سيشارك في بطولة دوري الأبطال، وهذا يلبي مطالب النجم البرتغالي.

قصص سبورت 360

لكن يبدو أن هناك عقبة كبيرة أمام هذه الصفقة متمثلة برفض الجماهير التوقيع مع الدون، ومنذ عدة أيام ظهرت العديد من الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تطالب إدارة النادي بعدم إبرام الصفقة.

وقررت جماهير أتلتيكو مدريد تصعيد الأمور للفت انتباه إدارة النادي بشكل أكبر، حيث رفعت اليوم لافتات مكتوب عليها “رونالدو، انت غير مرحب بك”، وذلك خلال مباراة الفريق الودية ضد نومانسيا، والتي انتهت بفوز الروخي بلانكوس برباعية نظيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360