1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية عن دخول طرف جديد قد يؤثر على مستقبل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، وذلك في ظل الغموض الذي يحيط حوله في الآونة الأخيرة.

وما زال كريستيانو رونالدو لم ينضم إلى تدريبات مانشستر يونايتد، وحصل على إذن من النادي بحجة أن لديه أسباب عائلية. لكن وسائل الإعلام تؤكد رغبة اللاعب بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لأنه يريد المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وارتبط رونالدو بالانتقال إلى عدة أندية هذا الصيف، لكن اتضح بعد ذلك أن الأندية الكبيرة المشاركة في دوري الأبطال لا ترحب بفكرة التوقيع مع الدون، وذلك بسبب راتبه المرتفع وتقدمه بالسن. لكن يبقى خيار أتلتيكو مدريد الأكثر تداولاً في الآونة الأخيرة.

الجانب المشرق في مانشستر يونايتد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المقربون من كريستيانو رونالدو، والذين لا يشملهم خورخي مينديز وكيل أعماله، بدأوا بإقناع صاروخ ماديرا بالبقاء في مانشستر يونايتد.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن الأشخاص المحيطين برونالدو يعتقدون أن البقاء في نادي الشياطين الحمر لموسم آخر هو الخيار الأنسب، وأن الرحيل عن النادي في هذا التوقيت لن يكون قراراً حكيماً.

كما أخبروا الدون أيضاً أن مانشستر يونايتد يبقى واحد من أكبر أندية كرة القدم، حتى لو لم يشارك الفريق في دوري أبطال أوروبا. ويعتقدون أيضاً أنه يمكن لأهداف رونالدو أن تساعد الفريق على تحقيق لقب ما في الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360