1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – وصفت الصحافة المدريدية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد ونجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي، بالتائه، منذ رحيله عن النادي الملكي.

ووصلت علاقة رونالدو بإدارة ريال مدريد لطريق مسدود، ليفتح الميرينجي الباب على مصراعيه أمام خروج أسطورة النادي، على غرار ما حدث مع سيرجيو راموس، الذي غادر في الصيف الماضي لباريس سان جيرمان الفرنسي.

رونالدو لم يجد ضالته منذ رحيله عن ريال مدريد

وفي الوقت الذي يرتبط فيه رونالدو بالرحيل عن اليونايتد، الذي عاد له في الصيف الماضي في حقبة جديدة بعد الأولى التي انتهت في 2009 بانتقاله للريال، خرجت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لمدريد للحديث عن صاروخ ماديرا ووضعيته في الملاعب.

وأوضحت ديفنسا أن رونالدو لم يجد ضالته منذ رحيله عن ريال مدريد، ما جعله يبحث عن وجهة جديدة مرة أخرى، بعدما حاول النجاح أوروبياً بعد انتهاء علاقته بالميرينجي، لكنه لم ينجح في ذلك مع يوفنتوس الإيطالي، وسيكون مجبراً على التخلي عن حلمه الأوروبي من جديد حال استمر في أولد ترافورد بسبب عدم قدرة الشياطين الحمر على المشاركة في النسخة المقبلة من التشامبيونزليج.

قصص سبورت 360

دوري الابطال هو السبب الرئيسي الذي يجعل رونالدو يرغب في الرحيل بقوة عن اليونايتد، رغم إعجابه بالمدرب الهولندي الجديد للفريق، إيريك تين هاج، في الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360