1. Emahal

قصص سبورت 360

سانشو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد نجم فريق ليدز يونايتد السابق نويل ويلان في تصريحاته الأخيرة بأنه يتخوف من غياب جادون سانشو عن المشاركة مع منتخب إنجلترا في كأس العالم 2022 وذلك بعد تراجع مستوياته في فريق مانشستر يونايتد.

ويعتقد نجم الدوري الإنجليزي السابق بأن سانشو سيحتاج في موسمه الثاني إلى التحسن، وأن على إريك تين هاج ابتكار نظام يناسب النجم الإنجليزي الشاب ليُقدم مستويات أفضل بعد موسم أول أقل من التوقعات التي كانت معقودة عليه.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً خمسة أهداف فقط وساهم بثلاثة تمريرات حاسمة، وهو ما يقل كثيراً عن الأرقام والمستويات العالية التي أظهرها في بوروسيا دورتموند.

نجم ليدز السابق: آمل أن يستعيد سانشو مستواه مع تين هاج

ولم يتم تضمين اسم سانشو في التشكيلات الثلاثة الأخيرة للمدرب ساوثجيت بعد أن غاب عن المباريات الأخيرة من الموسم بسبب التهاب اللوزتين وهو ما لا يبشر بالخير قبل كأس العالم الذي سيبدأ في نوفمبر.

قصص سبورت 360

وقال ويلان في تصريحاته لموقع فوتبول إنسايدر : “بالنظر إلى هذا الموسم فلم يكن الأمر رائعاً بالنسبة لسانشو أو مان يونايتد”.

واستطرد: “لقد كان هناك لاعبون آخرون يلعبون بشكلٍ مستمر وقدموا مستويات أفضل..لم يكن من السهل على سانشو الانتقال إلى يونايتد وآمل أن يتمكن تحت قيادة تين هاج من المشاركة بشكلٍ أكبر واللعب في نظام يناسبه بشكلٍ أفضل، لم تكن لديه الاستمرارية على الإطلاق في موسمه الأول، وهناك الكثير من المواهب التي تلعب في نفس مركزه ولذلك هو يخاطر بالغياب عن كأس العالم الآن”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360