1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستيان إريكسن – منتخب الدنمارك – بطولة الأمم الأوروبية

سبورت 360 – يرصد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، متوسط ميدان فريق برينتفورد، ولاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، لترميم الصفوف في الموسم المقبل.

وطلب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني الجديد لليونايتد، من إدارة النادي التعاقد مع إريكسن في صفقة انتقال حر، بعدما أظهر اللاعب مستويات مبهرة مع برينتفورد، بعد عودته للبريميرليج، حسبما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

تين هاج يريد إريكسن في مانشستر يونايتد

ويعمل تين هاج على الحصول على أفضل توليفة في خط وسط الفريق في الموسم المقبل، ويضع إريكسن ضمن خياراته بسبب مردوده المذهل في البريميرليج منذ يناير الماضي.

وعاد إريكسن لمستواه المعهود بعدما استغنى ناديه إنتر ميلان الإيطالي عن خدماته، إثر معاناته من أزمة صحية مميتة مع منتخب الدنمارك في بطولة الأمم الأوروبية قبل نحو عام.

قصص سبورت 360

وتابع تين هاج إريكسن عن قرب بعد نجاته من الموت بسكتة قلبية، بعدما فتح نادي اياكس أمستردام الهولندي أبوابه للاعب للتدرب مع لاعبي تين هاج قبل الانضمام لبرينتفورد.

واندهش المدرب الهولندي برغبة اللاعب الدنماركي ومردوده تحت قيادة المدرب توماس فرانك، ما جعله يظن أن وجوده سيساعده على بناء الفريق من جديد في أولد ترافورد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360