1. Emahal

قصص سبورت 360

فرينكي دي يونج - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – فسّرت الصحافة الإنجليزية تصريحات النجم الهولندي فرينكي دي يونج على أنها إشارة لرغبته بالرحيل عن برشلونة، والانتقال إلى مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع دي يونج هذا الصيف، بتوصية من المدرب الجديد إيريك تين هاج، والذي أشرف على تدريب اللاعب في أياكس، فهو أكثر مدرب يعرف كيفية توظيفه داخل الملعب.

على الجانب الآخر، يرحب برشلونة ببيع فرينكي دي يونج هذا الصيف، وذلك لتمويل صفقات أخرى يسعى المدرب تشافي هيرنانديز لإبرامها، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

دي يونج مستاء من مركزه في برشلونة ولكن!

وأكد فرينكي دي يونج على أنه يشعر براحة أكبر باللعب رفقة منتخب هولندا، لأنه يلعب في مركزه المفضل، على عكس الأدوار التي يقوم بها في برشلونة.

قصص سبورت 360

ورغم أن دي يونج أعرب عن رغبته بالاستمرار في برشلونة بشكلٍ صريح، لكن مانشستر يونايتد أصبح متحفزاً بشكل أكبر للتعاقد معه بعد تصريحاته الأخيرة.

وقال دي يونج عقب مباراة هولندا ضد بلجيكا “أحب أن أكون أول لاعب يستلم الكرة من المدافعين، في المنتخب الوطني ألعب بشكل مختلف عن برشلونة. أعتقد أن هذا يناسبني بشكل أفضل”.

لكن النجم الهولندي أوضح أنه لا يريد مغادرة ملعب الكامب نو، وأردف قائلاً “أفضل البقاء في برشلونة، إنه ببساطة نادي أحلامي. لم أندم أبداً على انتقالي إلى برشلونة، رغم أنني توقعت تحقيق ألقاب أكثر مما حققته الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360