1. Emahal
سيرجيو راموس – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – يمد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يده للمدافع الإسباني سيرجيو راموس، قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي، لمحاولة مساعدته على التخلص من جحيم حديقة الأمراء، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعيش راموس فترة غير جيدة في مشواره الكروي داخل أسوار باريس، منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني.

مانشستر يونايتد يريد الجمع بين راموس وفاران

وبدأت تقارير صحفية عديدة تربط راموس بإمكانية الرحيل عن باريس والذهاب للعب في فريق آخر، رغم امتلاكه عاماً آخر في عقده مع النادي الفرنسي.

وأفادت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية بأن راموس يملك عرضين لاختيار وجهته المقبلة بعيداً عن باريس، الأول من مانشستر يونايتد، والثاني من أحد أندية الدوري الأمريكي للمحترفين.

ويتطلع اليونايتد لجلب راموس لمساعدة الفريق على التخلص من مشاكله الدفاعية خاصةً بسبب كوارث المدافع هاري ماجواير، ويريد الشياطين الحمر إعادة الجمع بين راموس ورافائيل فاران، اللذان شكلا معاً قلب الدفاع في ريال مدريد حتى الموسم الماضي.

وفي الوقت ذاته يملك راموس عرضاً من إنتر ميامي، المملوك لأسطورة إنجلترا ديفيد بيكهام، حيث يريد لاعب ريال مدريد السابق تدعيم كتيبة فريقه بالتعاقد مع المدافع الأندلسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب