1. Emahal
إدينسون كافاني - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أكد لويس كافاني، والد إدينسون نجم مانشستر يونايتد، إن نجله يرغب في العودة للعب في قارة أمريكا الجنوبية ليكون قريباً من عائلته.

ويرتبط كافاني بعقدٍ حتى نهاية الموسم مع اليونايتد، ويبدو أن رغبته تلك ستقف عائقاً أمام خطط الفريق الإنجليزي في تمديد التعاقد لموسمٍ إضافي.

كافاني الأب: إدينسون يرغب في الانتقال إلى بوكا جونيورز

وقال كافاني الأب، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”هناك فرصة بنسبة 60% لانتقال إدينسون إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني، أريد أن يذهب إلى فرقٍ لديها فرص للفوز بالألقاب، هنا في أوروجواي الفرق لا يُمكنها الفوز حتى بكأس الحليب”.

وتابع كافاني الأب حديثه بالقول :”هو يُريد أن يكون أقرب من العائلة، ولذلك السبت أنا أؤمن بشدة أن إدينسون في نهاية المطاف سيلعب في أمريكا الجنوبية بالقرب من أوروجواي”.

قصص سبورت 360

وكشف كافاني الأب عن وجود تواصل مُباشر بين نجله وخوان رومان ريكيلمي نائب رئيس بوكا جونيورز، :”بمعرفتي بإدينسون وبالحديث الذي دار بينا وما قاله مع ريكيلمي الذي أعرف أنه تواصل بشكلٍ مُباشر معه فإنه يميل إلى بوكا جونيورز”.

وتابع :”لا يُمكنني لأن أنكر أنه يُحب بوكا، لقد أعلن ذلك علناً، هو يميل دائماً نحو بوكا لأنني أعتقد أنه أجرى الكثير من المُحادثات مع ريكيلمي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360