1. Emahal

قصص سبورت 360

أنتوني مارسيال - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يُقال أن مانشستر يونايتد منفتح على فكرة بيع المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال في الصيف المقبل، رغم أنه كان بحالة جيدة للغاية في الموسم الفائت.

نجح اللاعب الدولي البالغ من العمر 25 عاماً في تسجيل 23 هدفاً وصناعة 12 تمريرة حاسمة في 48 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي.

لكن مارسيال وجد صعوبة في تكرار نفس البصمة هذا الموسم، حيث سجل هدفين فقط في 11 مباراة ولم يسجل في 6 مباريات شارك بها بالدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

اليونايتد يقرر بيع راشفورد

يستمر عقد الدولي الفرنسي مع نادي ملعب أولد ترافورد حتى يونيو 2024 ولكن وفقاً ليورو سبورت فإنه قد يكون أبرز المرشحين للمغادرة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

قصص سبورت 360

إدعى التقرير أن هناك احتمالا متزاياً لكي يرحل نجم موناكو السابق إلى نادٍ جديد مما يُغذي الاقتراحات بأن اليونايتد يسعى خلف مهاجم جديد لقيادة الخط الأمامي قبل موسم 2021/2022.

لم يكن مارسيال متاحاً للمشاركة في مباراة دوري أبطال أوروبا الحاسمة ضد لايبزيج ليلة الثلاثاء والتي خسرها الشياطين الحُمر 2/3 وتسببت في الإقصاء من دوري الأبطال مبكراً، بينما لا يزال هناك شك بشأن تواجده في مباراة اليونايتد ضد السيتي في ديربي مانشستر يوم السبت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360