سبورت 360- أبدى بيب جوارديولا، المُدير الفني لفريق مانشستر سيتي، احتراماً كبيراً لمُهاجمه المُخضرم سيرجيو أجويرو، مؤكداً في الوقت ذاته على أن النادي يبحث حول العالم عن لاعبين موهوبين يُمكنهم إفادة النادي.

جوارديولا يُثني على قُدرات أجويرو مع مانشستر سيتي

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية،:”المُهاجم أرقام، ليس من السهل أن تجده، وأنا أعتقد أن الأندية الكبيرة تحتاح لنوعية هذا اللاعب، عندما يكون سيرجيو سعيداً و في لياقته البدنية يُمكنه القيام بأي شيء”.

وأكد المُدرب الكتالوني على حرص السيتيزن المُستمر على استقدام أفضل المواهب في العالم قائلاً :”لدينا قسم هنا للبحث عن لاعبين موهوبين جُدد في بلاد مختلفة، هناك أشخاص يتحدثون معي عن لاعبين، ويعرضون علي المُلخصات ولكني لا أجد الوقت للنظر بتعمق في المهارات الخاصة”.

وانضم أجويرو إلى مانشستر سيتي قادماً من أتلتيكو مدريد في 2011، وأصبح صاحب السجل الأكبر لهدافي أصحاب القمصان السماوية برصيد 252 هدفاً، ومن المتوقع وفق ما نشرته الصحيفة البريطانية أن يُغادر النادي بنهاية تعاقده مع النادي الموسم المقبل، ويبرز اسم ديفيد بيكهام مالك نادي ميامي الأمريكي في قائمة الراغبين في الحصول على خدمات المُهاجم المُخضرم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة