الفرنسي يعود بعد غياب طويل

سبورت 360 – أغدق السيد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي الثناء على لاعبه، آيميريك لابورت والذي وصفه بأنه “أفضل قلب دفاع أيسر في العالم” !.

وعاد المدافع الدولي الفرنسي إلى تشكيلة نادي مانشستر سيتي بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وعانى أزرق مانشستر من هشاشة الدفاع ودخول الكثير من الأهداف في مرماه، خلال فترة غياب اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، وابتعد السكاي بلوز عن ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدد كبير من النقاط.

ومنحت عودة لابورت لقيادة الخط الخلفي للسكاي بلوز، زملاء سيرجيو أجويرو فرصة الخروج بشباك نظيفة لأول مرة منذ فترة، وذلك بعد التعادل المخيب مع كريستال بالاس في المباراة الماضية بنتيجة هدفين في كل شبكة.

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ينهال بالمديح على لابورت

مدرب برشلونة التاريخي قال عقب الفوز في مباراة شيفلد يونايتد أمس في البريميرليج بهدف نظيف “هو أفضل قلب دفاع أيسر في العالم بالنسبة لي، عندما يكون لائقاً. تخيل أن يفقد أفضل فرق العالم أحسن قلوب الدفاع لديهم، لقد افتقدناه كثيراً”.

وأضاف “هو اختصاصي بقدمه اليسرى وقوي في الهواء مع الشخصية. كنا نعرف أنه لن يقدر على لعب 90 دقيقة، ولكن إريك جارسيا رجل لا يُصدق أيضاً”.

وتابع “أنا سعيد لمشاركته لـ 65-70 دقيقة، ونأمل أن تكون هذه الخطوة الأولى جيدة وأن يمكنه مساعدتنا حتى نهاية الموسم. هو مهم للغاية للطريقة التي يجب أن نلعب بها، شخصيته، وعقليته كذلك. هو يملك كل السمات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة