سيرجيو أجويرو

سبورت 360 – احتفل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو برقم آخر مميز في مسيرته الكبيرة مع فريق مانشستر سيتي بعد أن تخطى حاجز الـ250 هدفاً مع الفريق السماوي.

ونجح أجويرو في قلب الأمور لصالح السيتي بهدفين قلبا تأخره أمام كريستال بالاس للتقدم بهدفين لهدف وذلك قبل أن يتعادل كريستال بالاس بهدفٍ عكسي لفيرناندينيو في الدقيقة الأخيرة.

وبهذين الهدفين وصل أجويرو إلى هدفه رقم 251 مع السيتيزنس خلال 360 مباراة دافع فيها عن ألوان النادي.

أجويرو يتخطى رقم فرانك لامبارد

أجويرو يحتفل بالهدف الثاني في مرمى بالاس

أجويرو يحتفل بالهدف الثاني في مرمى بالاس

في النهاية لم تكن الليلة سعيدة على جماهير مانشستر سيتي ولا مدربه بيب جوارديولا الذي ظهر غاضباً في يوم عيد ميلاده بعد أن فقد فرصة الانتصار في مباراة كانت في المتناول.

ولكنها مع ذلك سعيدة لأجويرو الذي استغل عرضيتين من جابرييل جيسوس وميندي بشكلٍ ممتاز وأظهر قيمته كأحد أكثر اللاعبين حسماً في تاريخ النادي وكذلك في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

فبعد أن نجح في تسجيل ثلاثية في مرمى أستون فيلا يوم الأحد الماضي نجح من خلال ثنائيته اليوم من أن يتخطى رقم فرانك لامبارد نجم تشيلسي وزميله السابق في السيتي لبعض الوقت، وليصبح ثالث أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في تاريخ البريمير ليج.

وقال روي هودسون مدرب كريستال بالاس عن هدفي أجويرو بعد اللقاء : “لقد كانت لعبة رائعة من أجويرو في التحرك وإنهاء الكرة بعد عرضية جيسوس، وما عليك كمدرب للفريق المنافس سوى أن ترفع يدك وتقول لا أعرف ما إذا كان بالإمكان إيقاف أمر مثل هذا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة