سبورت 360- أشاد بيب جوارديولا، المُدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بأداء لاعبي فريقه خلال مُبارتهم اليوم ضد إيفرتون، في إطار الجولة 21 من الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز السيتيزن بهدفين لهدف.

سجل هدفي أبطال الدوري الإنجليزي المُهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس في الدقيقتين 51 و 58، قبل أن يُسجل مواطنه ريتشارليسون هدف التوفيز الوحيد في الدقيقة 71.

وقال جوارديولا، في تصريحات صحفية أعقب المُباراة نقلتها شبكة سكاي سبورت، :”لعبنا مُباراة رائعة، أنا سعيد بسبب الأداء، الفرق التي تكون بعيدة عن المركز الأول بعد حصولها على اللقب لموسمين مُتتاليين تنهار في هذه المواقف، وتُنهي الدوري في المركز السابع أو الثامن”.

جوارديولا : جيسوس يُمكنه أن يكون أفضل و أجويرو بطل اللحظة التي لا تُنسى 

وتطرق المُدرب الكتالوني لمُهاجميه في الفريق البرازيلي جابرييل جيسوس، و الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، وقال جوارديولا عن جيسوس :”هو لاعب صغير لا يُمكن أن ننسى ذلك، هو شاب برازيلي يُمكن أن يكون أفضل، تحدثنا عما يجب أن يفعله، ولكنه في كل يوم يكون أفضل و أفضل”.

وعن السؤال إذا ما يُمكن أن يحل جيسوس مكان أجويرو، أكد جوارديولا على قيمة الهداف الأرجنتيني لفريقه، وقال :”سيرجيو لاعب لا غنى عنه، هذا ما يعنيه للجمهور وما فعله للنادي، لدوره في أفضل لحظة في تاريخ النادي في تلك اللقطة التي لا تُنسى ضد كوينز بارك رينجرز”.

ولفت المُدرب الساق لبرشلونة وبايرن ميونخ للعلاقة الطيبة بين الثنائي اللاتيني، وقال :”اعتقد أن علاقتهما ببعضهما البعض رائعة، خاصة أن سيرجيو شخص رائع، وكذلك جابرييل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة