جوارديولا وأنشيلوتي

سبورت 360 – صرح الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بأنه دائماً ما يخسر الفرق التي يتولى تدريبها الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وهذا قبل مباراة السيتي المنتظرة أمام إيفرتون.

وسيستضيف فريق مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء منافسه إيفرتون على ملعب “الاتحاد”، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وكان كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون الحالي قد تحدث في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، وأشاد بالمدرب الإسباني جوارديولا ووصفه بالـ “العبقري”، والآن جاء الدور على بيب كي يعطي أنشيلوتي بعضاً من المديح.

جوارديولا يتحدث عن مباراته الصعبة اليوم أمام أنشيلوتي

بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي

بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي

وتحدث جوارديولا في مؤتمره الصحفي قبل مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي قائلاً “إيفرتون سيظل إيفرتون، أحد أكبر الفرق في إنجلترا، فريق تاريخي هنا، ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين”.

وتابع “لقد تعثر في بداية الموسم، ولكنه يمتلك الجودة مع مدرب جديد يتمتع بخبرة مذهلة مثل أنشيلوتي، كنت سعيداً بعودته للدوري الإنجليزي، وبإمكانه القيام بعملٍ رائع مع الفريق”.

وأكمل “مدرب مثل أنشيلوتي يمتلك قدرات مذهلة، فهو واحد من أذكى المدربين في الوقت الحالي، ودائماً يقدر على الظهور بصورة جيدة مع أي فريق يتولى تدريبه”.

وأضاف “أنا أعرف أنشيلوتي جيداً، فنحن لعبنا أمام بعضنا البعض، ولكن ليس كثيراً، ودائماً ما كانت فرقه تكسب الفريق الذي أتولى تدريبه، إنه رجل محترم، وتولى تدريب العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا، وعندما يحدث ذلك فهو دليل على أنك مدرب عظيم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة