جادون سانشو

موقع سبورت 360 – ازداد الغموض حول مستقبل الإنجليزي جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند، ومدى قدرة أسود الفيستيفالي على الإبقاء عليه داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك، في ظل الاهتمام الذي يحظى به اللاعب من عمالقة أوروبا.

يهمك أيضاً:

اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

ويُعتبر مانشستر سيتي أحد الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدمات جادون سانشو، علماً أن الدولي الشاب كان يلعب في صفوف السكاي بلوز قبل رحيله إلى بوروسيا دورتموند في 2017.

منظار مانشستر سيتي يبتعد عن سانشو:

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن مانشستر سيتي تراجع عن استعادة جادون سانشو، رغم امتلاكه بنداً يمنحه أولوية التعاقد معه، وأيضاً، رغم رغبة اللاعب الشاب في الرحيل عن بوروسيا دورتموند خلال الفترة القادمة.*

ويُحتم هذا البند على دورتموند ضرورة إبلاغ مانشستر سيتي بأي عرض يصل إليه بشأن سانشو، ليقرر النادي الإنجليزي حينها إما دفع ذات القيمة أو تجاوزها، إذا أراد الظفر مجدداً بخدمات لاعبه السابق.

ويريد سانشو الرحيل عن دورتموند، بسبب توتر العلاقة بين الطرفين، وكان اللاعب قد عوقب بإجلاسه على مقاعد البدلاء خلال بعض المباريات الأخيرة، وذلك لتأخره عن المحاضرات الفنية، كما تم استبعاده من القائمة في لقاء سابق لتأخره عن موعد المران.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة