بيب جوارديولا

موقع سبورت 360 – ظهرت ملامح الاستسلام على وجه بيب جوارديولا وعلى تصريحاته أيضاً، وذلك بعدما تعرض مانشستر سيتي لخسارة جديدة وهذه المرة أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن فعاليات الجولة 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يهمك أيضاً:

هل تؤمن بالصدفة يا كلوب؟

وتجمد رصيد مانشستر سيتي بعد هذه الخسارة، عند 32 نقطة، في المركز الثالث، بفارق 14 نقطة عن المتصدر ليفربول، بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 24 نقطة، وارتقى للمرتبة الخامسة.

تصريحات جوارديولا عقب خسارة مانشستر سيتي اليوم:

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب اللقاء: ” أتمنى أن نكون محظوظين مع تقنية الفيديو في الموسم القادم (…) أحياناً نفوز وأحياناً نخسر، المهم هو عدم الاستستلام، الطريقة التي يلعب بها السيتي هذا الموسم هي الطريقة التي أريد أن يلعب بها فريقي”.

وتابع: “لقد هنأت اللاعبين على مستواهم، لعبوا بطريقة رائعة.. بكل صدق لقد أحببت فريقي اليوم، استمتعت بمشاهدة الفتيان يلعبون، لكن استقبلنا الكثير من الفرص الخطيرة، أكثر من المعتاد”.

وأضاف: “لا يمكننا إنكار جودة مانشستر يونايتد اليوم، في الهجوم المضاد مارسيال وراشفرود وجيمس كانوا سريعين، كان من الصعب السيطرة عليهم في بعض الأحيان”.

واختتم بالقول: “اليوم استقبلنا 4 أو 5 هجمات مرتدة في أول 20 دقيقة ثم أتت ركلة الجزاء، جميع الفرق تلعب بنفس الأسلوب ضدنا لكننا نكون مستعدين وقادرين على السيطرة، لكن اليوم لم يحدث ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة