بيب جوارديولا

موقع سبورت 360 – اعترف السيد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بأن فريقه لا يحتمل خسارة أي مباريات قادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أبرز وأجمل 5 لقطات من الجولة الخامسة لدوري الأبطال 2019 – 2020

حامل اللقب يبتعد بفارق 9 نقاط عن المتصدر، ليفربول، الفريق الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في البريميرليج هذا الموسم، 12 فوز، وهو الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة حتى الآن.

واستطاع الريدز تحقيق العديد من الانتصارات بطريقة دراماتيكية، لفتت أنظار الكثيرين إلى أن ليفربول أصبح يملك شخصية البطل ويعرف كيف يحقق النقاط الثلاث حتى لو لم يكن في أفضل أحواله، وهو ما يجعله مرشحاً فوق العادة لتحقيق اللقب الغائب عن خزينة النادي منذ عام 1990.

جوارديولا لا يفكر في ليفربول قبل مباراة مانشستر سيتي القادمة

الفيلسوف تحدث قبل مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد نيوكاسل يونايتد في ملعب سانت جيمس بارك قائلاً “لا أفكر في كم مباراة ينبغي أن نفوز بها، أعرف أنه لا يمكننا خسارة مباريات جديدة”.

وأضاف “لا أفكر في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الآن. لم أفكر أبداً، حتى في السنوات التي فزنا فيها باللقب، “ينبغي أن نقوم بذلك حتى نربح البريميرليج”. أولاً، علينا أن نتخطى ليستر، ثم ليفربول”.

وتابع “الهدف هو عندما تلعب كل 3 أيام، هو المباراة التالية، أن تختار أفضل اللاعبين لهذه المباراة بالتحديد وتحاول الفوز بها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة