المهاجم الإنجليزي يستشيط غيظاً من تقنية الفيديو

موقع سبورت 360 – علق رحيم ستيرلينج نجم فريق نادي مانشستر سيتي على هدفه الملغي بتقنية الفيديو المستخدمة هذا الموسم لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بطريقة كوميدية للغاية.

أكثر 10 تصريحات مثيرة للجدل من مورينيو

وكان السيد كيفين فريند قد ألغى هدفاً سجله المهاجم الدولي الإنجليزي خلال مباراة تشيلسي اليوم في البريميرليج، والتي انتهت بفوز السيتيزنس بهدفين مقابل هدف وحيد.

لاعب الوسط الفرنسي المميز نجولو كانتي كان قد وضع تشيلسي في المقدمة خلال مباراة مانشستر سيتي اليوم بهدف جميل، قبل أن يرد السيتيزنس بهدفين عن طريق النجم البلجيكي الرائع كيفين دي بروين ورياض محرز النجم العربي الجزائري.

ستيرلينج يسخر من إلغاء هدفه في مباراة مانشستر سيتي اليوم

وكاد ستيرلينج يعزز تقدم أزرق مانشستر بهدف ثالث في الشوط الثاني، ولكن تدخلت تقنية الفيديو لإلغاء الهدف بداعي وجوده في موقع متقدم عن مدافع البلوز، كورت زوما.

وكانت تقنية الفيديو قد ألغت هدفين آخرين لنجم ليفربول السابق خلال مباراة توتنهام في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولقاء وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي في بداية هذا الموسم.

ستيرلينج كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر “سعيد لتعزيز سجلي من الأهداف الملغاة بتقنية VAR اليوم مرة أخرى. اللعنة !، هذا الشيء سوف يقتلني”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة