بيب جوارديولا وسيرجيو أجويرو

موقع سبورت 360 – قال بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، إن الإصابة التي تعرض لها سيرجيو أجويرو ضد تشيلسي، لا تُبشر بخير، مشيراً في سياق آخر، إلى أن كتيبة فرانك لامبارد خلقت لهم مصاعب كبيرة بالمباراة.

يهمك أيضاً:

أكثر 10 تصريحات مثيرة للجدل من مورينيو

وتقدم حامل اللقب مانشستر سيتي إلى المركز الثالث، في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه اليوم السبت على ضيفه تشيلسي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة 13.

تصريحات مدرب مانشستر سيتي بعد الانتصار على تشيلسي:

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “كانت مباراة صعبة أمام خصم صعب، تشيلسي كان خصماً ذا جودة عالية طوال العشرين عاماً الماضية، عندما تقدموا للأمام في أفضل لحظاتهم سجلنا هدفاً عن طريق كيفن دي بروين، عندها أضعنا الكثير من الفرص”.

وتابع: “تشيلسي فريق مذهل، نحن نعلم بذلك ولكننا هزمناهم، كانت مباراة ذات مستوى عالٍ، الأربعة المتواجدين في الخلف قدموا مباراة جيدة اليوم، في أصعب مواقف المباراة سجلنا عن طريق هجمة مرتدة”.

وبخصوص حالة سيرجيو أجويرو، قال جوارديولا: “الإصابة التي أجبرته على المغادرة لا تبشر بالخير، سوف نرى ما الذي سيحدث معه غداً، لكن ما يمكنني قوله هو أن الأمر لا يبدو جيداً معه”.

ثم تحدث جوارديولا عن خسارة الاستحواذ في اللقاء، حيث قال: “هذا هو تشيلسي وهكذا تكون كرة القدم، معظم الفريق والمدربين صغار السن لديهم الروح ولا شيء ليخسرونه، لهذا كرة القدم جيدة، وتشيلسي يلعب بشكل مذهل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة