سيرجيو أجويرو

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب الاتحاد، مساء اليوم السبت، قمة مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عندما يستقبل مانشستر سيتي نظيره تشيلسي.

يهمك أيضاً:

لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

ويحتل حامل اللقب مانشستر سيتي المرتبة الرابعة برصيد 25 نقطة، بينما يقبع تشيلسي في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، لذلك سيكون الانتصار هدفاً أساسياً للفريقين للتقدم خطوة عن الآخر وملاحقة ليفربول على القمة.

أجويرو.. سفاح مانشستر سيتي الذي لا يرحم تشيلسي:

ويُعول مانشستر سيتي كثيراً في مواجهة تشيلسي على خدمات مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي يعشق شباك البلوز حيث سجل فيهم 10 أهداف، وهو ما لم يفعله أي لاعب آخر منذ بداية الدوري الإنجليزي (بمسماه الجديد).

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن تشيلسي يحتل المركز الأول بقائمة المنافسين المفضلين للأرجنتيني سيرجيو أجويرو، حيث سجل في مرمى البلوز 15 هدفاً في جميع البطولات.

وخلال الموسم الماضي، سجل أجويرو 3 أهداف “هاتريك” في مرمى تشيلسي، خلال اللقاء الذي انتهى بانتصار مانشستر سيتي على البلوز بستة أهداف مقابل هدف، بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وسجل أجويرو أول هدف له في شباك تشيلسي في الدوري الإنجليزي خلال مباراة الدور الثاني من موسم 2011/2012، في المباراة التي شهدت انتصار السكاي بلوز بهدفين مقابل هدف، على ملعب الاتحاد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة