جوارديولا وكلوب

موقع سبورت 360 – يعتبر الكثيرون، كل من بيب جوارديولا ويورجن كلوب هما أفضل مدربين في العالم في الوقت الحالي حيث يعتبر كل من مدرب مانشستر سيتي وليفربول – على الترتيب – يقودان فريقيهما لتقديم أفضل أداء ممكن ويملكان صراعًا كبيرًا بدأ عندما كانا في ألمانيا بين فريقي بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

يهمك أيضاً:

لماذا يعاني رونالدو مع اليوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

ليفربول مع المدرب يورجن كلوب يحمل اللقب حاليًا لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق البطولة في الموسم الماضي 2018-2019، بعد الفوز في النهائي على فريق توتنهام الإنجليزي الآخر بعد أن وصل إلى أكثر من نهائي في مختلف البطولات وخسرها جميعًا.

أما بيب جوارديولا مع فريق مانشستر سيتي فقد حقق رباعية تاريخية في الموسم الماضي وهي بطولة الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة للمحترفين وكأس الإتحاد الإنجليزي وبطولة الدرع الخيرية لأول مرة في تاريخ إنجلترا.

خارج الملعب يحمل كل مدرب منهما أفكار محددة ومعينة يختلف في الكثير منها ويتفق في بعضها وهذا هو ما حدث مع المدربين في حديث مع شركة “جوجل” الشهيرة التي استضافت كل منهما.

وقد اتفق كل من بيب جوارديولا ويورجن كلوب على وجود جنون غير مبرر للسوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك وإنستجرام وتويتر” ويرى كل منهما أنه من الجنون أن يتم تصوير كل شئ في حياتي الخاصة لكل المحبين والمتابعين.

بيب جوارديولا وكلوب يتفقان في نفس النقطة

وقد قال بيب جوارديولا عن سؤاله إذا كان متواجدًا على موقع “إنستجرام:” يستفيد البعض من وجود الإنستجرام في حياته، أتابعه من فترة إلى أخرى من خلال بعض أفراد عائلتي ولكن لا أعرف الفائدة من تصوير الوجبة الخاصة بي والتي سأقوم بأكلها، هل سيتحسن طعمها إذا رأى الناس تلك الصورة؟ أعتقد أن حياتي الشخصية أفضل في عدم وجوده”.

أما كلوب فقد أجاب عن سؤال تواجده عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقال :” لا، أنا لست متواجدًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إنستجرام أو فيس بوك أو أي منها، ما الفائدة من أن يقوم أي شخص بتصوير الفطار الخاص به ويقوم برفع تلك الصورة، في رأيي أن الحياة الشخصية يجب أن تظل كما هي، لا يوجد فائدة من استخدام تلك المواقع، أقوم بذلك أنا وكل عائلتي، فقط لدينا مجموعة عبر “واتساب” وهذا هو كل ما نستخدمه ولديه علاقة بالتواصل الإجتماعي”.

وأضاف:” عندما تكون متواجدًا بكثرة عبر تلك المواقع وتقوم بنشر صورك الخاصة بسرعة بسرعة، فإن المتابعين يزدادون، وبالتالي عندما يتم نشر خبر غير صحيح عنك فإنه ينتشر بشكل سريع للغاية ويصدقه الناس، أحب تواجد التواصل الإجتماعي بشكل عام ولكن بالنسبة لي لا أحب أن يعرف الناس عني كل شئ”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة