مباراة مانشستر سيتي وليفربول

موقع سبورت 360 – صرح البلجيكي فينسنت كومباني مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي السابق بأن السيتيزين ليس بحاجة للتعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية، مشيراً إلى أن خير وسيلة لتحسين المردود الدفاعي هي الهجوم.

ويعاني مانشستر سيتي هذا الموسم من ضعف خط الدفاع، وهذا بعد إصابة الفرنسي لابورتي الطويلة، بالإضافة إلى رحيل فينسنت كومباني بدون التعاقد مع بديل له.

وفي ظل تكرار إصابات الإنجليزي ستونز، والأرجنتيني أوتاميندي، تعرض خط دفاع السيتي لأزمة كبيرة، مما دفع المدرب الإسباني بيب جوارديولا لإشراك البرازيلي فيرناندينيو كقلب دفاع.

وتعرض مانشستر سيتي لخسارة قاسية على يد مضيفه ليفربول بملعب “الأنفيلد” بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

كومباني لا يرى أن مانشستر سيتي بحاجة للتعاقد مع مدافع جديد

وتحدث فينسنت كومباني لشبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “لا أعتقد أن مانشستر سيتي بحاجة للتعاقد مع مدافع جديد”.

وأضاف “مانشستر سيتي دائماً ما يتعثر أمام ليفربول في الأنفيلد، أنت تقاتل 25 عاماً من عدم الفوز في الأنفيلد، وهذا أمر صعب، إنها مباراتان في مباراة واحدة، أنت تلعب أمام فريقاً رائعاً، وتحاول التفوق على التاريخ”.

وتابع “أفضل طريقة لتحسين الأداء الدفاعي لمانشستر سيتي سيكون عن طريق الهجوم كما حدث في السابق، ولا أرى سبباً يدفع الفريق لتغيير ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة