مانشستر سيتي يواجه ليفربول

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية بأن نادي مانشستر سيتي سيدخل سوق الانتقالات الشتوية بكل قوة بهدف تعزيز أكثر من مركز بالفريق لمنافسة ليفربول على لقب البريميرليج هذا الموسم.

ويحتل حالياً فريق مانشستر سيتي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن صاحب المركزين الثاني والثالث “ليستر سيتي، وتشيلسي”، وبفارق تسع نقاط كاملة عن المتصدر ليفربول.

وخسر مانشستر سيتي قبل التوقف الدولي أمام مضيفه ليفربول بثلاثة أهداف لهدف، ليستمر الريدز بخطى ثابتة في تحقيق الهدف المنشود، وهو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ عام 1990.

مانشستر سيتي سيعزز صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية من أجل منافسة ليفربول

وأشارت الصحيفة الإنجليزية بأن إدارة مانشستر سيتي قد رصدت مبلغاً يقدر بـ 100 مليون استرليني من أجل تدعيمات الشتاء، على أمل منافسة ليفربول هذا الموسم.

وأكملت الصحيفة أن مانشستر سيتي تأثر كثيراً من رحيل البلجيكي فينسنت كومباني على مستوى خط الدفاع، لذلك يهدف الإسباني بيب جوارديولا في التعاقد مع مدافع جديد على الأقل.

وأضافت “الدايلي ميل” بأن أيضاً سيبحث نادي مانشستر سيتي على التعاقد مع بديل لدافيد سيلفا، بالإضافة إلى مهاجم يكون بديلاً للأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي قد سيطر على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسمين الماضيين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة