معركة ضارية بين بيب وكلوب

موقع سبورت 360 – أغدق السيد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق نادي مانشستر سيتي الثناء على خصمه المقبل، مؤكداً أن ليفربول كلوب هو أفضل خصم واجهه خلال مسيرته.

معركة حاميس الوطيس مرتقبة على ملعب أنفيلد مساء الأحد المقبل بين متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ووصيفه، بفارق 6 نقاط، في قمة الجولة 12 من عمر البريميرليج.

ويسعى الفيلسوف لتحقيق نتيجة إيجابية في عقر دار الليفر، من أجل تذليل فارق النقاط، والعودة بقوة في السباق على لقب الدوري الإنجليزي.

الريدز استطاعوا منافسة أزرق مانشستر على اللقب المحلي خلال الموسم الماضي حتى الرمق الأخير، وحقق السكاي بلوز اللقب في النهاية بفارق نقطة واحدة بعد سلسلة طويلة من الانتصارات.

جوارديولا يشيد بزملاء محمد صلاح قبل مباراة ليفربول القادمة

المدرب التاريخي لبرشلونة الإسباني صرح قبل مباراة مانشستر سيتي القادمة قائلاً “بالنسبة لي كمدرب، الموسم الماضي عندما ربحنا الدوري، ليفربول كان الخصم الأفضل الذي واجهته عبر مسيرتي”.

وأضاف “في الوقت الحالي، هم واحد من أقوى الفرق على مستوى العالم. سنحاول تتبع الخطة المرسومة في هذه المباراة”.

يُذكر أن السيتي تعادل في المباراة الماضية ضد أتلانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا بهدف لمثله بعد سيناريو دراماتيكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بيب جوارديولا

موقع سبورت 360 – أعلن السيد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني الكفء لفريق نادي مانشستر سيتي عن غياب حارس مرمى فريقه، إيديرسون عن مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية بشكل عام، والإنجليزية بشكل خاص صوب ملعب أنفيلد مساء الأحد المقبل لمتابعة قمة الريدز ضد السيتيزنس لحساب الجولة 12 من عمر البريميرليج.

جوارديولا لا يحتمل الخسارة في مباراة ليفربول القادمة

ولا يملك أزرق مانشستر رفاهية الخسارة في مباراة الأحد، على خلفية فارق النقاط الست الذي يبعده عن فريق المدرب يورجن كلوب، الذي سيحاول بشتى الطرق تحقيق الانتصار لوضع منافسه المباشر على لقب الدوري تحت ضغط أكبر.

إيديرسون يغيب عن مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي

وفشل الحارس البرازيلي المميز في التخلص من مشكلة عضلية، عانى منها خلال مباراة أتلانتا الإيطالي الماضية في دوري أبطال أوروبا.

وواجه السكاي بلوز السيناريو الدرامي خلال اللقاء الماضي، حيث استبدل مدرب برشلونة التاريخي، إيديرسون بالتشيلياني كلاوديو برافو في الشوط الثاني، قبل أن يتعرض الأخير للطرد بالورقة الحمراء بعد تدخل تقنية الفيديو، ويضطر صاحب الـ 48 عاماً للدفع بكايل والكر المدافع الإنجليزي كحارس مرمى في آخر 10 دقائق تقريباً من عمر المباراة.

الأكثر مشاهدة

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز عن استعداده للعمل في الدوري الإيطالي لكرة القدم خلال المستقبل.

ويصف الكثيرون المدرب البالغ من العمر 48 عاماً بأنه واحد من أفضل المدربين في عالم كرة القدم في الوقت الحالي بسبب الإنجازات التي حققها مع العديد من الفرق.

وعمل جوارديولا في إسبانيا مع برشلونة ، وفي ألمانيا مع بايرن ميونخ ، فيما يتولى حالياً مسؤولية تدريب مانشستر سيتي وقد فاز بلقب الدوري المحلي مع جميع هذه الأندية.

وارتبط المدرب الشاب بالانتقال إلى عملاق الدوري الايطالي لملء الفراغ الناتج عن رحيل ماسيميليانو أليجري ، قبل أن يتم التعاقد مع ماوريسيو ساري في نهاية المطاف.

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

جوارديولا يلمح إلى العمل في إيطاليا قبل مباراة مانشستر سيتي القادمة

وألمح بيب جوارديولا أثناء حديثه إلى قناة “سكاي سبورت” الإيطالية إلى أنه منفتح على إمكانية العمل كمدرب في الدوري الإيطالي بمجرد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي في عام صيف 2021.

وقال المدرب الإسباني : “التدريب في إيطاليا؟ لماذا لا ، كان من دواعي سروري أن ألعب مع بريشيا وقد قضيت وقتاً رائعاً هناك ، أنا أحب هذه البلاد ولكنني الآن أشعر أنني بحالة جيدة في إنجلترا”.

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

الأكثر مشاهدة