يبب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – أكد يبب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إنه غير متأكد مما إذا كان حارس المرمى إيدرسون جاهزاً للمشاركة في المباراة القادمة ضد ليفربول يوم الأحد القادم.

ويرحل مانشستر سيتي إلى ملعب أنفيلد بعد أيام قليلة من أجل مواجهة ليفربول في قمة الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي ستكون مباراة فاصلة بالنسبة لكلا الفريقين.

واضطر مانشستر سيتي لإكمال المباراة التي تعادل بها (1-1) ضد أتالانتا أمس الأربعاء منقوصاً من حارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو بعد أن قرر الحكم طرده من خلال البطاقة الحمراء.

واعترف المدرب الإسباني عقب نهاية اللقاء أنه ليس متأكداً مما إذا كان إيدرسون لديه القدرة على المشاركة ضد ليفربول ، لكنه أشار بأن كلاوديو برافو سيتولى المسؤولية في حراسة المرمى.

إيدرسون وكلاوديو برافو

جوارديولا سيعتمد على برافو في مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ليفربول.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” عن جوارديولا قوله : “لدينا ثقة كبيرة في كلاوديو وهو جاهز للعب في المباراة القادمة ، إنه لاعب لديه عقلية احترافية ، فيما لدينا شكوك حول إديرسون الآن ، هو يعاني من مشكلة عضلية ولكنها ليست كبيرة”.

تجدر الإشارة إلى أن حارس المرمى كلاوديو برافو البالغ من العمر 36 عاماً لم يلعب مباراة في الدوري الإنجليزي منذ موسم 2017-2018 ، حيث أكمل إديرسون كل مباراة في البطولة على مدار الموسمين الماضيين على التوالي.

إيدرسون وكلاوديو برافو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة