جيسوس يتحسر على ضياع ركلة الجزاء

موقع سبورت 360 – في واحدة من أغرب لقطات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أهدر جابرييل جيسوس مهاجم فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول من مباراة أتلانتا الجارية الآن.

ويحل السيتيزنس ضيوفاً ثقيلة على ملعب سان سيرو في إيطاليا لمواجهة أتلانتا لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات للتشامبيونزليج.

ورغم وجود أزرق مانشستر في مقعد الصدارة بالعلامة الكاملة، 9 نقاط من 3 مباريات، إلا أن الفيلسوف دفع بالتشكيلة الأساسية في مباراة مانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال كما صرح قبل أيام، حيث يرى أن أفضل استعداد لموقعة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل هو تقديم مباراة جيدة اليوم ضد أتلانتا.

جابرييل جيسوس يهدر ركلة جزاء غريبة في مباراة مانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا

ولكن احتفظ بيب بالمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو على مقاعد البدلاء، ودفع بدلاً منه بالبرازيلي جيسوس، الذي سدد ركلة جزاء في الدقيقة 43 برعونة شديدة جداً، حرمت السيتي من الهدف الثاني وحسم الانتصار إكلينيكياً في الفترة الأولى.

وعلق أسطورة إنجلترا، جاري لينكر على ركلة جيسوس عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر “جيسوس نفذ للتو واحدة من أسوأ ركلات الجزاء التي من الممكن أن تراها !”.

رحيم ستيرلينج المهاجم الإنجليزي واصل تألقه في الفترة الأخيرة ووقع على الهدف الافتتاحي في مباراة اليوم في الدقيقة 7.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة