سيرجيو أجويرو

موقع سبورت 360 – أكد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بأن مانشستر سيتي بستهدف الفوز بكل البطولات التي يشارك فيها بما فيها دوري أبطال أوروبا كما أوضح أن لقاء ليفربول القادم ليس اللقاء الأكبر بالنسبة للاعبي السيتي.

وسجل الهداف الأكبر في كرة القدم الإنجليزية في العقد الأخير 13 هدفاً في 13 مباراة بجميع البطولات في الموسم الجديد.

وعلى الرغم من تواصل تألق أجويرو مع فريق السيتي وتحقيقه لأرقام مميزة إلا أن علاقته مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا لم تكن على ما يرام في البداية.

أجويرو يتذكر صعوبات الموسم الأول مع جوارديولا في مانشستر سيتي

أجويرو هداف مانشستر سيتي المتألق

أجويرو هداف مانشستر سيتي المتألق

قال أجويرو عن سبب الصدام مع بيب : “قبل بيب جوارديولا كنت لاعباً حراً.. بمعنى أنني لم يكن لديّ دور وموقع مُحدد داخل الميدان ولكن معه أصبح لكل لاعب دور ومهام محددة ولا يجب على أي لاعب أن يخرج عن هذا الدور.. لم تكن السنة الأولى سهلة مع جوارديولا بسبب رهانه على جابرييل خيسوس ولكني واصلت العمل حتى أصبحت أساسياً مرة أخرى”.

استطرد نجم التانجو في حديثه لمجلة فرانس فوتبول : ” علاقتي به الآن على ما يرام ولقد تكيفت على أسلوبه.. ونحن نفهم بعضنا وأعرف ما يريده مني، وأنا أعمل جيداً لأنني أعلم أن جابرييل خيسوس جاهز للمشاركة”.

وعن عدم الفوز بدوري الأبطال مع السيتيزينس قال : “في الموسم الماضي كنا قريبين من الفوز باللقب الأوروبي قبل أن نخسر في نصف النهائي بسبب تسلل مشكوك فيه جداً أمام توتنهام، ولكن يجب أن نستمر في القتال وأن نلعب بقوة داخل وخارج أرضنا، فهذه المسابقة تعتمد على الحظ ولكننا سنحاول فعل أشياء رائعة”.

وتطرق أجويرو للمواجهة المرتقبة ضد ليفربول يوم الأحد القادم : “قد تكون هذه مباراة القمة والكلاسيكو بالنسبة للتلفزيون..ولكن بالنسبة لنا في مانشستر سيتي فالكلاسيكو بيننا وبين مانشستر يونايتد“.

أضاف عن ليفربول : “في السنوات الأربع الأخيرة أصبح ليفربول فريقاً قوياً للغاية وينافسنا للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وهو الفريق الوحيد الآن في البطولة الذي يمكن أن يزعجنا، لقد كانوا يطاردون هذا اللقب لسنوات وفي الموسم الماضي ظلوا يقاتلون حتى آخر لحظة وفي هذا الموسم هم أمامنا وسيحاولون الوصول لهدفهم حتى النهاية”.

اختتم الكون أجويرو حديثه بقوله : “نعرف أن من الصعب الفوز على ملعب صعب مثل الآنفيلد..لكننا سنحاول القيام بذلك لأنه مر وقت طويل منذ آخر مرة فزنا على ميدانهم..وباعتقادي فإن هذه المباريات الحاسمة على اللقب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة