سيرجيو أجويرو

موقع سبورت 360 – صرح الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بأن قرار انضمامه لصفوف السيتي يعد واحداً من أهم القرارات التي اتخذها في حياته.

وانتقل سيرجيو أجويرو ابن 31 عاماً لفريق مانشستر سيتي صيف عام 2011، قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني بمبلغ 40 مليون يورو.

وأصبح بعدها المهاجم الأرجنتيني أحد أفضل نجوم مانشستر سيتي طوال المواسم الماضية، حيث بات أسطورة حية للفريق الأنجليزي بكل تأكيد، بتسجيله 172 هدفاً، وصناعة 52 آخرين في 248 مباراة شارك فيها مع السيتيزين بمسابقة الدوري الإنجليزي.

ونجح النجم الأرجنتيني في التتويج مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي أربع مرات، وبكأس الاتحاد الإنجليزي مرة، وبكأس كاراباو -كأس الرابطة- أربع مرات، وبالدرع الخيرية ثلاث مرات.

سيرجيو أجويرو فخور بقراره الأهم في حياته بانتقاله للعب في مانشستر سيتي

GettyImages-1184246814

وتحدث سيرجيو أجويرو في تصريحات خاصة لموقع مانشستر سيتي الرسمي على الإنترنت قائلاً “أشعر بأنني في منزلي مع مانشستر سيتي، بمجرد وصولي، شعرت بأنني أنتمي لهذا النادي، مما جعل عملية التأقلم أكثر سهولة”.

وأضاف “أنا مولع بهذا النادي خلال السنوات الماضية، فمدينة مانشستر تتنفس كرة قدم، وعلى الرغم من التنافس المحلي، إلا أن علاقتنا مع جيراننا دائماً ما تكون ودية وودودة”.

وتابع “كان من الصعب أن أتخيل نفسي استمر مع فريقٍ واحد طوال هذه المدة، لكن مع مرور الوقت، أصبح الأمر أكثر وضوحاً بالنسبة لي بأن هذا ما أردته بالضبط، والآن أنا استمتع بموسمي التاسع مع السيتي”.

وأكمل “لقد شعرت بالراحة منذ يومي الأول هنا، وأصبح هذا الشعور أقوى مع الوقت، وأعتقد أن قرار انتقالي لمانشستر سيتي هو أحد أفضل القرارات التي اتخذتها طوال حياتي”.

الجدير بالذكر أن عقد سيرجيو أجويرو سينتهي مع فريقه الحالي مانشستر سيتي في صيف عام 2021.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة