موقع سبورت 360 – أجريت منذ قليل قرعة ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو”، والتي أسفرت عن مواجهات متباينة للكبار، وذلك بعد القمم التي لُعبت في الجولة السابقة وشهدت إقصاء آرسنال وتشيلسي.

وشهد دور الدور الرابع فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي بهدفين مقابل هدف، بينما تغلب ليفربول على آرسنال بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي بنتيجة 5/5 في ملعب أنفيلد.

أما مانشستر سيتي فقد تخطى ساوثهامبتون يوم الثلاثاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وترغب كتيبة بيب جوارديولا في الحصول على اللقب الثالث على التوالي في هذه المسابقة.

قرعة كأس الرابطة الإنجليزية:

وأوقعت القرعة مانشستر سيتي في مواجهة أوكسفورد يونايتد، بينما يلتقي ليفربول مع أستون فيلا، أما مانشستر يونايتد فإنه سيواجه فريق كولتشستر يونايتد على أرضية ملعب أولدترافورد، ومن المقرر أن تقام المباريات في السادس عشر من ديسمبر المقبل.

كما سيلعب ليستر سيتي مع إيفرتون في المباراة الرابعة، ومن المنتظر أن يكون نصف النهائي قوياً ومليئاً بالإثارة، إذا لم تحدث أي مفاجآت في الدور ربع النهائي.

وستكون المواجهة بين ليفربول وأستون فيلا بنكهة مصرية حيث يضم الأول بين صفوفه الدولي محمد صلاح، أما الفريق الثاني فيلعب له المحترفيْن محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة