رحيم ستيرلينج

موقع سبورت 360 – يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في ترميم صفوفه بالتعاقد مع النجم الإنجليزي الدولي رحيم ستيرلينج من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الفترة المقبلة.

النادي الملكي نقل اهتمامه لأرض الواقع و تحرك فعلياً للتعاقد مع اللاعب من خلال عرض على طاولة ستيرلينج وفقاً لما نقلته صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية.

و أشارت الصحيفة اليوم الأحد إن النادي الإنجليزي يسعى لحماية نجمه و لا يريد التفريط في خدماته في الفترة القادمة مغلقاً الباب في وجه كتيبة اللوس بلانكوس.

مانشستر سيتي يغري ستيرلينج براتب ضخم لتجديد العقد 

و يدرس النادي الإنجليزي تجديد عقد اللاعب مع منحه راتباً ضخماً يبعد عن رأسه التفكير في خيار الذهاب لفريق العاصمة الإسبانية مدريد.

و ينوي السيتي منح ستيرلينج راتباً أسبوعياً يتخطى حاجز الـ 520 ألف يورو علماً بأن الريال تقدم بعرض لضم اللاعب مقابل 230 مليون يورو على حد قول الصحيفة.

و أفادت إكسبريس بأن ستيرلينج يرحب بفكرة اللعب صفوف ريال مدريد في المستقبل ، لكن إدارة ناديه تعمل على الحفاظ عليه في الفترة الحالية و تجنبه ارتداء قميص الأبيض.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جوارديولا يسخر من التحكيم متهماً دي بروين بالغطس والتمثيل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بيب جوارديولا

موقع سبورت 360 – سخر الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من عدم احتساب حكم مباراة السيتي وكريستال بالاس لركلة جزاء كيفن دي بروين، مشيراً إلى أن نجمه البلجيكي دائماً ما يمثل من أجل الحصول على الأخطاء.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على كريستال بالاس بهدفين نظيفين، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ولم يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة لكيفن دي بروين، بالرغم من وجود تقنية حكم الفيديو “فار”، مما أثار حفيظة بيب جوارديولا، ليسخر بعدها من قرار الحكم، مدعياً أن النجم البلجيكي كان يمثل.

جوارديولا غاضب من التحكيم بعد واقعة دي بروين في مباراة مانشستر سيتي الماضية


وتحدث بيب جوارديولا عقب انتهاء مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، عندما سئل عن ركلة جزاء دي بروين الغير محتسبة قائلاً بشكل ساخر “إنه يمثل، إنه يمثل، بكل أسبوع يمثل، يمثل من أجل الحصول على ركلات الجزاء، في بورنموث وهنا”.









كيفن دي بروين

كيفن دي بروين


وأضاف “ولكنها كانت لمسة يد أمام توتنهام، كانت لمسة يد حقيقية في الدقيقة 94، لكن نعم إنه يمثل مجدداً”.


وأضاف “هل أشعر بالغضب؟ بالطبع أشعر بذلك، ومنذ وقتٍ طويل”.


وتطرق للحديث عن المباراة وجابرييل جيسوس قائلاً “أنتم تعرفون، جيسوس عاد لتوه من البرازيل، وشارك مع منتخب بلاده، بينما كان أجويرو لـ 10 أيام بعيداً عن المشاركة، حيث لم يتمرن منذ أسبوع”.


وتابع “لذلك قررت إشراك جيسوس، بالطبع كلاهما مهمان بالنسبة لنا، وعندما يلعب أجويرو، يقدم مستويات مميزة، والأمر نفسه بالنسبة لجابرييل، وبعد ذلك لي حرية أن أقرر من سيلعب، وهذا الأمر يعتمد على الكثير من الأشياء”.



الأكثر مشاهدة

بيب جوارديولا

موقع سبورت 360 – فسر بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، قراره المثير للجدل خلال مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، والتي فاز فيها السكاي بلوز بهدفين دون رد، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ودفع جوارديولا بثلاثي هجومي مكون من رحيم سترلينج وجابرييل جيسوس وبرناردو سيلفا، في الوقت الذي لم يُشرك فيه قلبي دفاع، حيث فضل اللجوء لحل ترقيعي بإعادة فيرناندينيو ورودريجو هيرنانديز لمحور الخط الخلفي.

جوارديولا يبرر مواجهته لكريستال بالاس بدون قلبي دفاع:

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “لعبنا بشكل جيد وصنعنا العديد من الفرص، ولكننا لم نسجل الكثير من الأهداف وأيضاً لم نستقبل أي هدف، استقبلنا بعض الفرص في النهاية، ولكن إيدرسون تصدى لكرتين رائعتين، إنها 3 نقاط ويجب علينا المضي قدماً”.

وتابع: “حاولنا أن نلعب بطريقتنا في كرة القدم وبفلسفتنا، في الشوط الأول سجلنا هدفين وسيطرنا على اللعب، ولكن في نهاية المباراة أدخلوا بينتيكي وسبب لنا بعض المشاكل ولكن إيدرسون كان هائلاً في الكرات التي أنقذها”.

وعن إشراك فيرناندينيو ورودري في الخط الخلفي :”صناعتهما وبدايتهما للهجمات تكون أسرع بسبب تمتعهما بذكاء وأيضاً بسبب التمريرات التي يجيدانها لأنهما محورين دفاعيين”.

وأضاف: “رودري لم يتدرب على مركز قلب الدفاع ولا حتى ليوم واحد، استجاب للدفاع بشكل جيد في هذه المباراة باعتقادي”.

وعن اللقطة التي تدخل فيها ويلفرد زاها على كيفن دي بروين داخل منطقة الجزاء، قال بيب جوارديولا: “إنه يمثّل، إنه يمثّل، إنه يمثّل، في كل أسبوع يحدث الأمر ذاته”.

الأكثر مشاهدة