سيلفا يحتفل بهدفه ضد بالاس

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي مانشستر سيتي في تعزيز سجله المرعب في لندن من خلال التفوق على كريستال بالاس بهدفين دون رد اليوم.

وحل السيتيزنس ضيوفاً ثقيلة على ملعب سيلهرست بارك في لندن لمواجهة كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يكن لدى السكاي بلوز خيار آخر سوى تحقيق الانتصار في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في مطاردة ليفربول على الصدارة، حيث تقلص الفارق بعد فوز أزرق مانشستر اليوم إلى 5 نقاط، في انتظار خوض الريدز مباراتهم الصعبة ضد مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد.

مانشستر سيتي يواصل نتائجه الرائعة في لندن في الدوري الإنجليزي

ووفقاً للإحصائيات، فإن مانشستر سيتي حقق الفوز في 10 من آخر 11 زيارة للندن، حيث هُزم في مباراة وحيدة ضد تشيلسي.

10 أشهر مرت دون أن يتعرض فريق ملعب الاتحاد لأي هزيمة في لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتحديد منذ مباراة البلوز في ديسمبر 2018، عندما تفوق تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج.

يُذكر أن هدفي السيتي جاءا في الشوط الأول عن طريق المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس ولاعب الوسط الإسباني دافيد سيلفا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جابرييل جيسوس

موقع سبورت 360 – سجل البرزيلي جابرييل جيسيوس، مهاجم مانشستر سيتي، هدف تقدم الفريق السماوي في شباك كريستال بالاس، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب سلهيرست بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن الدولي البرازيلي من تسجيل الهدف في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، بعد أن حول الكرة العرضية لبرناردو سيلفا داخل شباك كريستال بالاس، برأسية متقنة لم تترك لحارس أصحاب الأرض أي فرصة لإيقافها.

جابرييل جيسوس.. مهاجم من رتبة قناص:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن جابرييل جيسوس اقتحم قائمة مميزة وتاريخية، حيث أصبح ثالث لاعب برازيلي يسجل 30 هدفاً على الأقل في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد روبرتو فيرمينو (51 هدفاً) وفيليب كوتينيو (41 هدفاً).

كما سجل جيسوس 23 هدفاً في آخر 22 مباراة بدأها كأساسي سواء مع مانشستر سيتي أو منتخب البرازيل، وقد تمكن راقص السامبا من التسجيل في كلٍ من مبارياته الـ7 الأخيرة كأساسي مع الفريق السماوي، في جميع المسابقات.

وفي نفس السياق، قالت شبكة “سكاي سبورتس”، إن جيسوس وصل إلى 50 هدفاً مع مانشستر سيتي في كل البطولات خلال 110 مباراة، حيث أحرز منها 45 هدفاً رفقة الفريق الإنجليزي خلال 64 مباراة بدأ خلالها بشكل أساسي.

وأصبح جيسوس اللاعب الثالث الذي يحرز 50 هدفاً على الأقل مع فريقه تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا، هذا بالإضافة إلى أنه سجل للمرة الرابعة على التوالي خارج ملعب الاتحاد، لأول مرة في مسيرته.

الأكثر مشاهدة

مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس

موقع سبورت 360 – حسم مانشستر سيتي موقعة كريستال بالاس بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأخير مساء السبت ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا حاولوا دخول المباراة بهدف مبكر لكن أصحاب الأرض وقفوا بالمرصاد لكل الهجمات في أول نصف ساعة من زمن اللقاء.

و قبل نهاية زمن الفترة الأولى بستة دقائق فقط ، تمكن البرازيلي جابرييل جيسوس من معرفة طريق شباك حارس كريستال بالاس بضربة رأسية متقنة ذهبت على القائم الأيمن و اكتفى الحارس بالنظر إليها و هي تدخل الشباك.

مانشستر سيتي يهزم كريستال بالاس في دقيقتين بالدوري الإنجليزي

و لم ينته الشوط الأول على وقع رأسية جيسوس لأن جوارديولا رغب في تغيير لوح النتيجة بتسجيل هدفاً ثانياً في مرمى أصحاب الأرض يضمن به النقاط الثلاث و يجنب فريقه من الدخول في حسابات معقدة.

و بالفعل تمكن الإسباني ديفيد سيلفا من تسجيل الهدف الثاني لسماوي مانشستر في الدقيقة 41 أي بعد دقيقتين فقط من هدف فريقه الأول ، من صناعة زميله الإنجليزي رحيم ستيرلينج.

و في الشوط الثاني استمرت محاولات السيتي لتسجيل الهدف الثالث و الابتعاد أكثر في النتيجة وسط سعي كريستال بالاس لتقليص الفارق بهدف أول لكن النجاح لم يكن حليف أي منهما في الـ 45 دقيقة الثانية من اللقاء.

و في ضوء النتيجة رفع السيتي نقاطه للرقم 19 في المركز الثاني بجدول الترتيب مقلصاً الفارق مع ليفربول المتصدر ” مؤقتاً ” إلى 5 نقاط.

الأكثر مشاهدة