جابرييل جيسوس

موقع سبورت 360 – سجل البرزيلي جابرييل جيسيوس، مهاجم مانشستر سيتي، هدف تقدم الفريق السماوي في شباك كريستال بالاس، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب سلهيرست بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن الدولي البرازيلي من تسجيل الهدف في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، بعد أن حول الكرة العرضية لبرناردو سيلفا داخل شباك كريستال بالاس، برأسية متقنة لم تترك لحارس أصحاب الأرض أي فرصة لإيقافها.

جابرييل جيسوس.. مهاجم من رتبة قناص:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن جابرييل جيسوس اقتحم قائمة مميزة وتاريخية، حيث أصبح ثالث لاعب برازيلي يسجل 30 هدفاً على الأقل في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد روبرتو فيرمينو (51 هدفاً) وفيليب كوتينيو (41 هدفاً).

كما سجل جيسوس 23 هدفاً في آخر 22 مباراة بدأها كأساسي سواء مع مانشستر سيتي أو منتخب البرازيل، وقد تمكن راقص السامبا من التسجيل في كلٍ من مبارياته الـ7 الأخيرة كأساسي مع الفريق السماوي، في جميع المسابقات.

وفي نفس السياق، قالت شبكة “سكاي سبورتس”، إن جيسوس وصل إلى 50 هدفاً مع مانشستر سيتي في كل البطولات خلال 110 مباراة، حيث أحرز منها 45 هدفاً رفقة الفريق الإنجليزي خلال 64 مباراة بدأ خلالها بشكل أساسي.

وأصبح جيسوس اللاعب الثالث الذي يحرز 50 هدفاً على الأقل مع فريقه تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا، هذا بالإضافة إلى أنه سجل للمرة الرابعة على التوالي خارج ملعب الاتحاد، لأول مرة في مسيرته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة