جوارديولا مازحاً: واضعو جدول الدوري الإنجليزي مشجعو ليفربول !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بيب جوارديولا

موقع سبورت 360 – استقبل السيد بيب جوارديولا المدير الفني الكفء لفريق نادي مانشستر سيتي جدول المباريات الشاق للفريق في فترة أعياد الميلاد بصدر رحب، حيث مازح بأن واضعي الجدول هم مشجعو نادي ليفربول !.

وأعلنت رابطة أندية البريميرليج رسمياً عن مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شهري ديسمبر ويناير، نهاية العام الجاري وبداية 2020.

وتعرض نادي مانشستر سيتي لصدمة كبيرة بسبب الجدول الصعب الذي سوف يواجهه خلال هذه الفترة، ولعب 3 مباريات متتالية خلال 6 أيام فقط.

ويلعب السكاي بلوز ضد وولفرهامبتون على ملعب الأخير يوم السابع والعشرين من شهر ديسمبر القادم ضمن الأسبوع المعروف بالبوكسينج داي.

وبعدها بيومين يلعب أزرق مانشستر ضد شيفلد يونايتد على ملعب الاتحاد، قبل يومين من استضافته لإيفرتون في اليوم الأول من العام الجديد.

جوارديولا يمازح بشأن جدول مباريات مانشستر سيتي  الصعب

صحيفة دايلي ميرور البريطانية نقلت تصريحات صاحب الـ 48 عاماً، حيث قال مازحاً “ربما من يضع الجدول هم مشجعون لبعض الأندية (يقصد ليفربول)”.

وأضاف “نحن نعقد اجتماعات مع البريميرليج، المدربين، اليويفا، هم سعداء للغاية، صور لطيفة، لا يهم، يجب أن نلعب”.

وأضاف “هذا هو ما عليه الأمر. منذ أن جئت إلى هنا، الأمر نفسه يتكرر كل موسم، ولكني أحب لعب البوكسينج داي، عندما تذهب العائلات إلى الإستادات، اللاعبون يسافرون، لكن النظام لا يحمي اللاعبين كثيراً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إيرلينج هالاند

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية بأن مانشستر يونايتد ينافس بشدة جاره مانشستر سيتي على ضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي.

وكان المهاجم الشاب صاحب 19 عاماً قد انتقل للعب في صفوف ريد بول سالزبورج شهر يناير الماضي، قادماً من فريق مولدي النرويجي بمبلغ 5 ملايين يورو.

ولكن سرعان ما أصبح اللاعب في تشكيلة ريد بول سالزبورج الأساسية، خاصةً بعد تألقه اللافت للأنظار هذا الموسم.

وانفجرت موهبة إيرلينج هالاند هذا الموسم مع فريقه ريد بول سالزبورج، وذلك بإحرازه 18 هدفاً في 11 مباراة فقط، بمعدل هدف كل 44 دقيقة، وصنع خمس أهداف آخرين، مما جعل كبار أندية أوروبا تتصارع على التعاقد معه.

هالاند ما بين مانشستر يونايتد والسيتي

وأشارت الصحيفة أن مانشستر يونايتد كان أول الراغبين في الحصول على خدمات إيرلينج هالاند، لتعزيز خط الهجوم.

ولكن مانشستر يونايتد سيكون أمامه منافسة شرسة على ضم إيرلينج هالاند، بعد رغبة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في ضم النجم النرويجي الشاب.

الجدير بالذكر أن عقد إيرلينج هالاند سينتهي مع فريقه ريد بول سالزبورج صيف عام 2023.

الأكثر مشاهدة

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – يعمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على ترميم دفاعه في الفترة الشتوية المقبلة من برشلونة وريال مدريد الإسبانيين عندما يفتح باب الميركاتو أبوابه في يناير 2020.

و أكد مدرب السيتي بيب جوارديولا مؤخراً أن ناديه لن يدخل الميركاتو الشتوي بالرغم من فشل النادي في التعاقد مع بديل للبلجيكي فينسينت كومباني.

مدافع ريال مدريد وقلب دفاع برشلونة مطلوبان في مانشستر سيتي

و على الرغم من ذلك ، أكدت وسائل إعلام إسبانية أن حامل لقب الدوري الإنجليزي يستهدف التعاقد مع الفرنسي صامويل أومتيتي من البارسا و ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد.

و ينوي السيتي التحرك و التقدم بعرضين على طاولة برشلونة و الريال لضم قلبي دفاع الفريقين في الميركاتو الشتوي القادم.

و لا يعتبر ناتشو لاعباً أسياسياً في كتيبة ريال مدريد في الفترة المقبلة و هو الوضع ذاته الذي يعيشه أومتيتي لاعب أولمبيك ليون الفرنسي السابق.

و قد يتحمس الريال و البارسا لفكرة بيع ناتشو و أومتيتي على الترتيب في ظل خروجهما من حسابات الفريق الأول بنسبة كبيرة ، للمساعدة في توفير نفقات ترميم الصفوف في بداية العام المقبل.

و يقترب جون ستونز من العودة من جديد للسيتي بعد تعافيه من الإصابة في حين يفقد الفريق الإنجليزي خدمات أيمريك لابورت لمدة طويلة بداعي الإصابة.

الأكثر مشاهدة