بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – يعمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على ترميم دفاعه في الفترة الشتوية المقبلة من برشلونة وريال مدريد الإسبانيين عندما يفتح باب الميركاتو أبوابه في يناير 2020.

و أكد مدرب السيتي بيب جوارديولا مؤخراً أن ناديه لن يدخل الميركاتو الشتوي بالرغم من فشل النادي في التعاقد مع بديل للبلجيكي فينسينت كومباني.

مدافع ريال مدريد وقلب دفاع برشلونة مطلوبان في مانشستر سيتي

و على الرغم من ذلك ، أكدت وسائل إعلام إسبانية أن حامل لقب الدوري الإنجليزي يستهدف التعاقد مع الفرنسي صامويل أومتيتي من البارسا و ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد.

و ينوي السيتي التحرك و التقدم بعرضين على طاولة برشلونة و الريال لضم قلبي دفاع الفريقين في الميركاتو الشتوي القادم.

و لا يعتبر ناتشو لاعباً أسياسياً في كتيبة ريال مدريد في الفترة المقبلة و هو الوضع ذاته الذي يعيشه أومتيتي لاعب أولمبيك ليون الفرنسي السابق.

و قد يتحمس الريال و البارسا لفكرة بيع ناتشو و أومتيتي على الترتيب في ظل خروجهما من حسابات الفريق الأول بنسبة كبيرة ، للمساعدة في توفير نفقات ترميم الصفوف في بداية العام المقبل.

و يقترب جون ستونز من العودة من جديد للسيتي بعد تعافيه من الإصابة في حين يفقد الفريق الإنجليزي خدمات أيمريك لابورت لمدة طويلة بداعي الإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بيب جوارديولا

موقع سبورت 360 – يدخل المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في حرب مع فريقه السابق برشلونة الإسباني و نادي ريال مدريد في سعيه للتعاقد مع خليفة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في فريقه.

و يبحث جوارديولا عن التعاقد مع مهاجم جديد ليكون خليفة أجويرو وفقا لما نقلته شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية ، و رصد رادار مدرب السيتي ، أرجنتيني آخر و هو لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

أجويرو سيصل لعامه الـ 32 في الصيف المقبل و سيكون لديه عام واحد فقط متبقي في عقده لذلك بدأ بيب عملية البحث عن مهاجم جديد و يرى في مارتيتيز القدرات التي يحتاجها لقيادة هجوم فريقه في المستقبل القريب.

أخبار مانشستر سيتي: جوارديولا يريد لاوتارو مارتينيز لخلافة أجويرو 

و يقدم لاوتارو مستويات مميزة مع النيراتزوري هذا الموسم ما جعله يدخل مدار البارسا لخلافة لويس سواريز ، و ريال مدريد ليكون خليفة للفرنسي كريم بنزيما.

لاوتارو مارتينيز مع الأرجنتين

لاوتارو مارتينيز مع الأرجنتين

ًو لن تكون مهمة جوارديولا و رجاله سهلة في الصفقة حيث يضع إنتر ميلان شرطاً جزائياً في عقد مارتينيز يبلغ 111 مليون يورو ، سيكون على أي ناد يرغب في ضمه دفعها مباشرة.

و قد يتحرك الإنتر لحذف بند الشرط الجزائي أو رفعه حيث يعمل النادي على تجديد العقد من خلال التفاوض مع وكيل أعمال لاعب الألباسيليستي في الوقت الحالي.

الأكثر مشاهدة

بيب جوارديولا

موقع سبورت 360 – لا توجد لدى مانشستر سيتي أي نوايا في جلب مدافع في الاننقالات الشتوية القادمة، وذلك رغم معاناة كتيبة بيب جوارديولا من ثغرات واضحة في الخط الخلفي بسبب الإصابات التي عصفت بالفريق منذ بداية الموسم.

وتعرض الفرنسي إيميريك لابورت لإصابة في الركبة، سيغيب على إثرها عن الفريق لفترة طويلة، والأمر نفسه بالنسبة لجون ستونز، وقد اضطر جوادريولا لإشراك فيرناندينيو كقلب دفاع، لتعويض النقص العددي في هذا المركز.

ومن المتوقع أن يغيب لابورت عن الملاعب حتى يناير أو فبراير المقبل، بعد إجراء عملية جراحية في ركبته اليمنى بسبب تلف الغضروف، أما جون ستونز فقد عاد للتدريبات ومن المتوقع أن يكون جاهزاً خلال الأسابيع القادمة.

جوارديولا يقرر الصبر وعدم الذهاب للسوق هذه المرة

وبحسب صحيفة “مانشستر إيفننج نيوز” البريطانية، فإن بيب جوارديولا ومسؤولي مانشستر سيتي لا تُراودهم مساعٍ حثيثة للتعاقد مع البرتغالي روبن دياس، مدافع بنفيكا، أو السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، لحل الأزمة الدفاعية.

ويرى المدرب الإسباني أن الموسم الحالي يمثل تحدياً جديداً بالنسبة له، لتجاوز الفترة الصعبة التي فرضتها عليه الإصابات، ويعتقد جوارديولا كذلك أن هذه المشاكل الدفاعية ستكون فرصةً مناسبة من أجل الاعتماد على لاعبي الأكاديمية.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن تصعيد الثنائي الشاب إريك جارسيا (18 عاماً)، وتايلور هاروود بيليس (17 عاماً) من أكاديمية مانشستر سيتي للفريق الأول، يمثل دليلاً قوياً على سير مدرب الفريق في طريق الاكتفاء بما لديه من لاعبين.

وتراجعت نتائج مانشستر سيتي هذا الموسم، فالفريق يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي متخلفاً بفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر، بعد مرور 8 جولات.

الأكثر مشاهدة