بيب جوارديولا

موقع سبورت 360 – يدخل المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في حرب مع فريقه السابق برشلونة الإسباني و نادي ريال مدريد في سعيه للتعاقد مع خليفة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في فريقه.

و يبحث جوارديولا عن التعاقد مع مهاجم جديد ليكون خليفة أجويرو وفقا لما نقلته شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية ، و رصد رادار مدرب السيتي ، أرجنتيني آخر و هو لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

أجويرو سيصل لعامه الـ 32 في الصيف المقبل و سيكون لديه عام واحد فقط متبقي في عقده لذلك بدأ بيب عملية البحث عن مهاجم جديد و يرى في مارتيتيز القدرات التي يحتاجها لقيادة هجوم فريقه في المستقبل القريب.

أخبار مانشستر سيتي: جوارديولا يريد لاوتارو مارتينيز لخلافة أجويرو 

و يقدم لاوتارو مستويات مميزة مع النيراتزوري هذا الموسم ما جعله يدخل مدار البارسا لخلافة لويس سواريز ، و ريال مدريد ليكون خليفة للفرنسي كريم بنزيما.

لاوتارو مارتينيز مع الأرجنتين

لاوتارو مارتينيز مع الأرجنتين

ًو لن تكون مهمة جوارديولا و رجاله سهلة في الصفقة حيث يضع إنتر ميلان شرطاً جزائياً في عقد مارتينيز يبلغ 111 مليون يورو ، سيكون على أي ناد يرغب في ضمه دفعها مباشرة.

و قد يتحرك الإنتر لحذف بند الشرط الجزائي أو رفعه حيث يعمل النادي على تجديد العقد من خلال التفاوض مع وكيل أعمال لاعب الألباسيليستي في الوقت الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة