احتفال لاعبي مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – تلقى المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي ، بيب جوارديولا أنباء رائعة في تدريبات اليوم، بينما يستعد الفريق السماوي لمواجهة كريستال بالاس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يعيش أزرق مانشستر البداية المنتظرة في البريميرليج هذا الموسم، حيث أهدر 8 نقاط في أول 8 جولات، بعد التعادل مع توتنهام إيجابياً بهدفين في كل شبكة على ملعب الاتحاد والسقوط بالخسارة على يد نوريتش سيتي خارج الأرض 2-3 ووولفرهامبتون في مانشستر بهدفين دون رد.

السيتي يبعد الآن عن المتصدر ليفربول بفارق 8 نقاط، مما يؤكد أنه بحاجة إلى اكتمال صفوفه عقب نهاية فترة الارتباطات الدولية، من أجل مساعدته على تحقيق مجموعة من الانتصارات المتتالية التي قد تذلل الفارق مع الريدز في حالة تعثر زملاء محمد صلاح.

دي بروين يعود إلى تدريبات مانشستر سيتي

وعاد النجم الدولي البلجيكي كيفين دي بروين إلى تدريبات السكاي بلوز أمس –الإثنين- ومن المقرر أن يكون جاهزاً لرحلة كريستال بالاس يوم الأحد المقبل ضمن الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي.

وكان نجم الدوري الألماني السابق قد غاب عن آخر مباراتين للسيتي بداعي الإصابة في الفخذ.

كما عاد جون ستونز المدافع الإنجليزي إلى تدريبات السيتي، وهي أنباء جيدة جداً في ظل الأزمة الطاحنة التي يعاني منها الفريق في مركز قلب الدفاع، ولكن يبقى من غير المعروف ما إذا كان سيكون جاهزاً لمباراة بالاس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة