كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن تفكير المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في إنهاء مرحلته بالدوري الإنجليزي بمغادرة الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وظهر مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، بأداء متواضع للغاية خلال أحداث البطولة هذا الموسم وآخر التعثرات كانت يوم الأحد، أمام وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، في مباراة ظهر فيها ضعف كبير في كافة خطوط السكاي بلوز.

وأصبح الفارق بعد هذه المباراة بين مانشستر سيتي وليفربول 8 نقاط لصالح الردز المتصدر جدول الترتيب دون فقدان أى نقاط برصيد 24 نقطة بعد مرور 8 جولات من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

يوفنتوس يرحب بقدوم جوارديولا ويستعدون للتضحية بماوريسيو ساري

ووفقاً لشبكة “دون بالون” فإن بيب جوارديولا يفكر جدياً في مغادرة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في نهاية الموسم، ومن المحتمل أن تكون وجهته القادمة نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يرحب به بأذرع مفتوحة، وسيكون على أتم الاستعداد للتضحيه بالمدرب ماوريسيو ساري.

وذكرت أن على الرغم من وصول ماوريسيو ساري إلى يوفنتوس هذا الصيف، إلا أن مجلس إدارة البيانكونيري على استعداد للتخلي عنه مقابل التعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا الذي سيكون مرحب به من كريستيانو رونالدو أيضاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة