1. Emahal

قصص سبورت 360

كيليان مبابي

موقع سبورت 360 – قرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم التحرك من أجل التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويُقال إن المهاجم الدولي الفرنسي الذي سجل 62 هدفاً في 92 مباراة مع باريس سان جيرمان منفتح على مغادرة ملعب حديقة الأمراء في حال فشل ناديه في دوري أبطال أوروبا مجدداً.

وقالت شبكة “سبورت مولي” البريطانية أن مانشستر سيتي بدأ يبحث عن بديل لديفيد سيلفا ، والذي سيغادر في الصيف المقبل جنباً إلى جنب مع الثنائي سيرجيو أجويرو وجابرييل جيسوس.

وارتبط جابرييل جيسوس بالانضمام إلى بايرن ميونخ منذ سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة ، لكن البرازيلي نفسه صرح قبل أيام بأن هذه الشائعات كاذبة وعارية عن الصحة حسب تعبيره.

مانشستر سيتي حريص على ملء فراغ الذي سيتركه ديفيد سيلفا بضم مبابي.

وأشارت هذه المصادر أن بطل الدوري الإنجليزي حريص على ملء الفراغ المحتمل الذي سيتركه سيلفا بضم مبابي ، والذي تقدر قيمته بنحو 268 مليون جنيه إسترليني من قبل باريس سان جيرمان.

وتفيد هذه المعلومات إن مجلس إدارة مانشستر سيتي يعتقد أن كيليان مبابي هو اللاعب الذي يحتاجه بيب جوارديولا في الفريق الجديد ، لكن مطاردة ريال مدريد له قد ترفع سعره إلى مستويات قياسية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360