كيفين دي بروين ودين

موقع سبورت 360 – أعلن السيد بيب جوارديولا المدير الفني الكفء لفريق نادي مانشستر سيتي عن موقف نجم فريقه، كيفين دي بروين من المشاركة في مباراة وولفرهامبتون المقبلة.

ومن المقرر أن يستضيف أزرق مانشستر، ذئاب وولفرهامبتون على ملعب الاتحاد عصر الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يملك زملاء دافيد سيلفا رفاهية خسارة أي نقاط جديدة في مشوار البريميرليج هذا الموسم، في ظل فارق النقاط الخمس الذي يبعدهم عن المتصدر، ليفربول، صاحب العلامة الكاملة بـ 21 نقطة من 7 لقاءات.

اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً غاب عن مباراة دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي بسبب الإصابة، ولا يزال غير لائق للعودة للمشاركة في المباريات، مما يعني غيابه عن مواجهة فريق المدرب نونو سانتو.

المدرب التاريخي لبرشلونة الإسباني تحدث خلال مؤتمر صحفي قائلاً “في بعض الأحيان، هو لا يلعب. هو غير لائق. أحياناً يكون احتياطياً، لكن عندما يشعر أنه بخير، فهو كذلك. بعد الاستراحة الدولية، سيكون جاهزاً. هي ليست مشكلة كبيرة للغاية”.

يُذكر أن صانع الألعاب المميز قد تم استبعاده من قائمة منتخب بلجيكا لمواجهات تصفيات يورو 2020 خلال فترة الارتباطات الدولية القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة