برناردو سيلفا

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد ظهر اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن توجيه تهمة سوء السلوك إلى برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي.

وجاءت هذه الاتهامات بعد أن قام برناردو سيلفا بممازحة زميله بينيامين ميندي في 22 سبتمبر ، حيث نشر صورة على هيئة شخصية كاريكاتورية تستخدم كشعار لنوع محبوب من الحلوى المغلفة بالشيكولاته.

وعلى الرغم من قيام بنيامين ميندي بالتعليق الساخر على هذه الصورة ، إلا أن شريحة واسعة من الجماهير قام بانتقاد التغريدة التي نشرها سيلفا ، مما دفع الأخير إلى حذف المنشور بعد ضغوط تعرض لها.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان صادر اليوم الأربعاء: “لقد تم اتهام بيرناردو سيلفا بسوء السلوك بسبب خرقه القواعد المتبعة ونشر أشياء مهينة وغير لائقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في 22 سبتمبر 2019”.

وأكد الاتحاد الإنجليزي أن لاعب الوسط البرتغالي لديه مدة حتى التاسع من تشرين الثاني / أكتوبر 2019 للرد على هذه الاتهامات ، فيما تؤكد وسائل الإعلام أن عقوبة الإيقاف ممكن أن تصل إلى ست مباريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جوارديولا برفقة لاعبه الألماني جوندوجان

موقع سبورت 360 – أشاد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بلاعبه الألماني إلكاي جوندوجان، مؤكداً بأنه يعتبر واحداً من أفضل التعاقدات في تاريخ السيتيزين، بعد مباراته الجيدة أمام دينامو زغرب الكرواتي.

واستضاف فريق مانشستر سيتي مساء أمس الثلاثاء على ملعبه “الاتحاد” منافسه دينامو زغرب، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونجح السيتي في الفوز على ضيفه دينامو زغرب بهدفين نظيفين، وقدّم إلكاي جوندوجان مباراة طيبة أمام الفريق الكرواتي.

وتحدث بيب جوارديولا حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “لا يمكنك أن تصدق كم هو جيد، إنه لاعب استثنائي، وبإمكانه اللعب في أكثر من مركز”.

وأضاف “الإصابة حرمتني من جوندوجان في موسمي الأول مع مانشستر سيتي، حيث غاب أكثر من ستة أشهر”.

وتابع “إنه استثنائي، وواحد من أفضل تعاقدات مانشستر سيتي على مدار تاريخه”.

الجدير بالذكر أن إلكاي جوندوجان قد انتقل للعب في صفوف مانشستر سيتي صيف عام 2016، قادماً من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وسينتهي عقده مع السيتي نهاية موسم 2022/2023.

الأكثر مشاهدة

كيفن دي بروين

موقع سبورت 360 – سيغيب كيفن دي بروين عن لقاء مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو زغرب الكرواتي بسبب إصابة يعاني منها على مستوى عضلة الفخذ.

وغاب صانع الألعاب البلجيكي عن تدريبات يوم الاثنين مما أثار مخاوف من عدم جاهزيته للعب اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقرر المدرب بيب جوارديولا استبدال دي بروين في مباراة بداية هذا الأسبوع ضد إيفرتون ، لكن الفحوص الطبية التي خضع لها أكدت على ضرورة خضوعه للراحة وعدم الاعتماد عليه.

وتعرض دي بروين لهذه الإصابة بعد تحدٍ كبير مع لاعب خط وسط إيفرتون مورجان شنايدرلين قبل عشرة دقائق على صافرة النهاية في المباراة (3-1) التي جرت يوم السبت الماضي.

وسيغيب أيضاً عن مباراة الليلة ضد دينامو زغرب كلٍ من جون ستونز وإيميريك لابورت بسبب عدم التعافي من الإصابة ، مما يضع مانشستر سيتي في موقف صعب في وسط الميدان.

الأكثر مشاهدة