موقع سبورت 360 – كشف المدرب الإسباني الفيلسوف بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الرجل الأفضل ليحل محله في السيتيزن بعد مغادرته، وذلك بعد الفوز الكاسح ضد واتفورد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالبريميرليج.

وفاز نادي مانشستر سيتي أمس السبت، على حساب نادي واتفورد بنتيجة 8-0، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي.

ويُعد الانتصار بثمانية أهداف نظيفة على واتفورد، هو أكبر فوز لمانشستر سيتي في تاريخه بالدرجة الممتازة (3626 مباراة)، علاوة على أن الفريق السماوي نجح بتسجيل 8 أهداف في مباراة واحدة ببطولة الدوري للمرة الثالثة.

وفي حديثه إلى الصحف الإنجليزية بهذا الشأن، قال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية: “ميكيل أرتيتا مساعدي يمكنه أن يحصل على منصبي في مانشستر سيتي بعد مغادرتي، إنه لا يصدق، ولديه موهبة في تحليل المواقف وإيجاد الحلول”.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 13 نقطة من 6 مباريات خاضها، وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر ليفربول الذي يستعد لملاقاة تشيلسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة