موقع سبورت 360 – كشف المدرب الإسباني الفيلسوف بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الرجل الأفضل ليحل محله في السيتيزن بعد مغادرته، وذلك بعد الفوز الكاسح ضد واتفورد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالبريميرليج.

وفاز نادي مانشستر سيتي أمس السبت، على حساب نادي واتفورد بنتيجة 8-0، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي.

ويُعد الانتصار بثمانية أهداف نظيفة على واتفورد، هو أكبر فوز لمانشستر سيتي في تاريخه بالدرجة الممتازة (3626 مباراة)، علاوة على أن الفريق السماوي نجح بتسجيل 8 أهداف في مباراة واحدة ببطولة الدوري للمرة الثالثة.

وفي حديثه إلى الصحف الإنجليزية بهذا الشأن، قال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية: “ميكيل أرتيتا مساعدي يمكنه أن يحصل على منصبي في مانشستر سيتي بعد مغادرتي، إنه لا يصدق، ولديه موهبة في تحليل المواقف وإيجاد الحلول”.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 13 نقطة من 6 مباريات خاضها، وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر ليفربول الذي يستعد لملاقاة تشيلسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بن فوستر

موقع سبورت 360 – عاش بن فوستر حارس فريق نادي واتفورد كابوساً وهو مستيقظ خلال مباراة مانشستر سيتي التي أقيمت اليوم على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان السكاي بلوز قد حققوا انتصاراً عريضاً على حساب ضيفهم، واتفورد، بنتيجة 8 أهداف دون رد، وشهدت المباراة 5 أهداف في الشوط الأول مقابل 3 في الفترة الثانية.

ودخل المدير الفني الإسباني الكفء، بيب جوارديولا ولاعبوه التاريخ، حيث يعد هذا هو ثالث أكبر انتصار في تاريخ الدوري الإنجليزي، وكان بن فوستر هو ضحية برناردو سيلفا وزملائه في مباراة السبت.

الحارس الإنجليزي المخضرم صاحب الـ 36 عاماً اعترف بأنه كان يفكر في أن بإمكان السيتيزنس تسجيل الهدف العاشر والحادي عشر والثاني عشر بسهولة، حيث صرح عقب نهاية اللقاء قائلاً “عندما تواجه السيتي خارج الأرض، تحاول أن تغلق المساحات وتبقى في المباراة لأطول فترة ممكنة، لكننا لم نفعل، لم يقم أحد منا بوظيفته اليوم”.

وأضاف “عندما تسمح بدخول هدف بعد 50 ثانية، أي نوع من الخطط دخلنا به المباراة أصبح خارج النافذة”.

وتابع “كانوا لا يُصدقون، كنت أخشى الأسوأ مع 5-0 بعد 20 دقيقة. كنت أفكر أن النتيجة قد تصبح 10، 11، 12 بسهولة اليوم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – سحق حامل اللقب مانشستر سيتي، ضيفه واتفورد بثمانية أهداف دون مقابل، اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، لحساب فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويُعد الانتصار بثمانية أهداف نظيفة على واتفورد، هو أكبر فوز لمانشستر سيتي في تاريخه بالدرجة الممتازة (3626 مباراة)، علاوة على أن الفريق السماوي نجح بتسجيل 8 أهداف في مباراة واحدة ببطولة الدوري للمرة الثالثة.

وتفوق واتفورد على قطبي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في قائمة أكثر الأندية التي تلقت أهدافاً من بيب جوارديولا في مسيرته التدريبية بجميع البطولات.

ويُعد آرسنال الضحية المفضلة لجوارديولا، بـ37 هدفاً، بينما يحتل واتفورد المركز الثاني بـ35 هدفاً، أما أتلتيكو مدريد فيأتي بالمرتبة الثالثة، بـ34 هدفاً، ثم ريال مدريد في المركز الرابع بـ33 هدفاً.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وراء المتصدر ليفربول (15 نقطة) الذي سيلعب غداً الأحد أمام تشيلسي، بينما تجمد رصيد واتفورد عند نقطتين في ذيل الترتيب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة