موقع سبورت 360 – سحق حامل اللقب مانشستر سيتي، ضيفه واتفورد بثمانية أهداف دون مقابل، اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، لحساب فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويُعد الانتصار بثمانية أهداف نظيفة على واتفورد، هو أكبر فوز لمانشستر سيتي في تاريخه بالدرجة الممتازة (3626 مباراة)، علاوة على أن الفريق السماوي نجح بتسجيل 8 أهداف في مباراة واحدة ببطولة الدوري للمرة الثالثة.

وتفوق واتفورد على قطبي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في قائمة أكثر الأندية التي تلقت أهدافاً من بيب جوارديولا في مسيرته التدريبية بجميع البطولات.

ويُعد آرسنال الضحية المفضلة لجوارديولا، بـ37 هدفاً، بينما يحتل واتفورد المركز الثاني بـ35 هدفاً، أما أتلتيكو مدريد فيأتي بالمرتبة الثالثة، بـ34 هدفاً، ثم ريال مدريد في المركز الرابع بـ33 هدفاً.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وراء المتصدر ليفربول (15 نقطة) الذي سيلعب غداً الأحد أمام تشيلسي، بينما تجمد رصيد واتفورد عند نقطتين في ذيل الترتيب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مانشستر سيتي يسير بنا إلى الضياع .. من الأفضل ضد واتفورد ؟!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مانشستر سيتي ضد واتفورد

موقع سبورت 360 – وجه المدرب الإسباني بيب جوارديولا رسالة شديدة اللهجة لفرق الدوري الإنجليزي الممتاز خصوصاً ليفربول، مفادها بأنه لم ولن يتنازل عن المنافسة على لقب “البريميرليج” خلال الموسم الحالي والذي توج به في الموسمين الماضيين.

وبدأ مانشستر سيتي الموسم بشكلٍ متذبذب بعد خسارته خمس نقاط في أول خمس جولات، من ثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمة، لكنه رد بقوة في الجولة السادسة بالفوز على واتفورد، والانتصار لم يكن كأي انتصار بل جلد منافسه واتفورد بثمانية أهداف كاملة ونظيفة.

وتألق لاعبو السيتي خلال المباراة، ولو لم يعفعلوا ذلك لما وصلت النتيجة إلى ما وصلت عليه، لكن هنالك حيرة كبيرة خلفتها النتيجة العريضة، حيث سار السيتي بنا إلى الضياع.

الجميع ضائع حالياً لاختيار أفضل لاعب في المباراة، خاصة أنه سيكون من الخط الهجومي، ولو نفترض أنه بين الرباعي سيرجيو أجويرو وكيفين دي بروين ورياض محرز وبرناردو سيلفا، فمن سنختار؟!.

ولو قلنا دي بروين فاللاعب الأشقر سجل هدفاً وصنع هدفين، بينما أجويرو أحرز هدفاً وصنع هدفين، في حين تمكن برناردو سيلفا من إحراز ثلاثية “هاتريك”، ونجح نجمنا الجزائري بتسجيل هدف وصناعة آخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بيب جوارديولا

موقع سبورت 360-  هاجم المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي منتقديه بعد الفوز الساحق الذي حققه فريقه على حساب واتفورد مساء السبت.

و سحق السيتي ضيوف ملعب الاتحاد بنتيجة بلغت 8 – صفر لحساب مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

و قال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب المباراة” الناس لم تفهم بعد ، الصحفيين ، و اللاعبين السابقين كلهم يجب أن يفهموا أن الخسارة جزء من الحياة”.

و أضاف مفيداً ” الخصوم دوماً يستحقون الاحترام ، الشعور نفسه أمتلكه الآن بعد مباراة نوريتش ، لذلك لم يكن الأداء سيئاً أمام نوريتش أبداً.

و استطرد جوارديولا” يمكن أن نخسر المباريات و لكن أهم شيء كيفية التعامل مع الأمور و كيف يكون رد فعلنا بعد ذلك”.

و أكمل المدرب ” نحن واحد من أفضل الفرق من ناحية الاحصائيات و تسديد الخصوم على مرمانا ، تطورنا  كثيراً و أصبح دفاعنا أقوى و حتى لو استقبلنا الأهداف ، نملك المواهب في الخط الأمامي.

و كان السيتي قد خسر مباراة الجولة الماضية ضد نوريتش بثلاثية لهدفين ليتلقى جوارديولا انتقادات على مردود الفريق و الخسارة في الأيام القليلة الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة