مانشستر سيتي يسير بنا إلى الضياع .. من الأفضل ضد واتفورد ؟!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مانشستر سيتي ضد واتفورد

موقع سبورت 360 – وجه المدرب الإسباني بيب جوارديولا رسالة شديدة اللهجة لفرق الدوري الإنجليزي الممتاز خصوصاً ليفربول، مفادها بأنه لم ولن يتنازل عن المنافسة على لقب “البريميرليج” خلال الموسم الحالي والذي توج به في الموسمين الماضيين.

وبدأ مانشستر سيتي الموسم بشكلٍ متذبذب بعد خسارته خمس نقاط في أول خمس جولات، من ثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمة، لكنه رد بقوة في الجولة السادسة بالفوز على واتفورد، والانتصار لم يكن كأي انتصار بل جلد منافسه واتفورد بثمانية أهداف كاملة ونظيفة.

وتألق لاعبو السيتي خلال المباراة، ولو لم يعفعلوا ذلك لما وصلت النتيجة إلى ما وصلت عليه، لكن هنالك حيرة كبيرة خلفتها النتيجة العريضة، حيث سار السيتي بنا إلى الضياع.

الجميع ضائع حالياً لاختيار أفضل لاعب في المباراة، خاصة أنه سيكون من الخط الهجومي، ولو نفترض أنه بين الرباعي سيرجيو أجويرو وكيفين دي بروين ورياض محرز وبرناردو سيلفا، فمن سنختار؟!.

ولو قلنا دي بروين فاللاعب الأشقر سجل هدفاً وصنع هدفين، بينما أجويرو أحرز هدفاً وصنع هدفين، في حين تمكن برناردو سيلفا من إحراز ثلاثية “هاتريك”، ونجح نجمنا الجزائري بتسجيل هدف وصناعة آخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بيب جوارديولا

موقع سبورت 360-  هاجم المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي منتقديه بعد الفوز الساحق الذي حققه فريقه على حساب واتفورد مساء السبت.

و سحق السيتي ضيوف ملعب الاتحاد بنتيجة بلغت 8 – صفر لحساب مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

و قال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب المباراة” الناس لم تفهم بعد ، الصحفيين ، و اللاعبين السابقين كلهم يجب أن يفهموا أن الخسارة جزء من الحياة”.

و أضاف مفيداً ” الخصوم دوماً يستحقون الاحترام ، الشعور نفسه أمتلكه الآن بعد مباراة نوريتش ، لذلك لم يكن الأداء سيئاً أمام نوريتش أبداً.

و استطرد جوارديولا” يمكن أن نخسر المباريات و لكن أهم شيء كيفية التعامل مع الأمور و كيف يكون رد فعلنا بعد ذلك”.

و أكمل المدرب ” نحن واحد من أفضل الفرق من ناحية الاحصائيات و تسديد الخصوم على مرمانا ، تطورنا  كثيراً و أصبح دفاعنا أقوى و حتى لو استقبلنا الأهداف ، نملك المواهب في الخط الأمامي.

و كان السيتي قد خسر مباراة الجولة الماضية ضد نوريتش بثلاثية لهدفين ليتلقى جوارديولا انتقادات على مردود الفريق و الخسارة في الأيام القليلة الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بيرناردو سيلفا

موقع سبورت 360- حقق مانشستر سيتي انتصاره الرابع في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة بثمان أهداف نظيفة على حساب منافسه واتفورد.

ورفع فريق المدرب بيب جوارديولا رصيده إلى 13 نقطة خلف ليفربول صاحب المركز الأول بفارق نقطتين مع العلم أن لليفر لم يلعب مباراته السادسة والتي ستكون أمام تشيلسي غداً على ملعب ستامفورد بريدج، بينما بقى واتفورد في المركز الاخير برصيد نقطتين فقط.

بدأ مانشستر سيتي المباراة بإعصار هجومي هائل قاده إلى تحقيق الهدف الأول بعد مرور 50 ثانية فقط من خلال كرة عرضية دقيقة من دي بروين لدافيد سيلفا الذي أسكنها الشباك.

ثم جاء الهدف الثاني للسيتي سريعاً عن طريق النجم الأرجنتيني سيرخيو أوجويرو قبل أن يضيف رياض محرز الهدف الثالث عند الدقيقة 12 من خلال كرة ثابتة.


وعند الدقيقة 15 سجل بيرناردو سيلفا الهدف الرابع للفريق الهجومي الناري بعد ضربة ركنية وصلت لاجويرو الذي مهد الكرة برأسه باتجاه النجم البرتغالي الذي أسكنها الشباك.

واستمر الإعصار الهجومي بتسجيل السيتي للهدف الخامس في الدقيقة 18 عن طريق المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي بعد هجمة تقدم فيها لتحويل كرة أجويرو العرضية لهدف.

وفي الشوط الثاني أضاف بيرناردو سيلفا هدفين في الدقيقتين 48 و60 ليصل إلى الهدف الثالث الشخصي له ويحقق “الهاتريك”، وشارك البلجيكي دي بروين في حفلة الأهداف بتسجيله للهدف الثامن في الدقيقة 85.

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

وفي المباريات التي أقيمت بنفس التوقيت فاز بيرنلي على نورويتش سيتي بهدفين نظيفين بينما حقق شيفيلد يونايتد نتيجة غير متوقعة تغلبه على إيفرتون خارج ميدانه بهدفين للا شىء.

سجل هدفي الفريق الصاعد حديثاً لمنافسات البريميير ليج كلاً من ياري مينا مدافع إيفرتون بالخطأ في مرماه وليس موسيت في الدقيقة 79 ورفع بذلك شيفيلد رصيده إلى 8 نقاط في المركز العاشر بينما بقى إيفرتون في الركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة